شوفو ولدي الله يحفظه وش يقول

الأمومة والطفل

والله اني اخاف عليه من العين بسم الله عليه تكفون قولو ماشاء الله بسم الله عليه ذكي وفطن والله ان اذا رحنا مكان بس ماسكاته الحريم ويتكلمن معاه العام الماضي يوم كان عمره 3 سنوات تعب علينا مررررررررررره وديناه المستشفى ودخلوه العنايه المركزه اكتشفو ان عنده سكر فجاءه وتنوم بالعنايه سبوع بعد ماطلع تغيرة لغة ولدي صار يتكلم انجليزي من كثر مااحتك مع الممرضات الفلبينيات 8ايام وهو ليل نهار معاهن صار اذا سوى شي يقول ماما ايام سوري واذا اعطاه احد شي يقول ثانكيو واذا مشى ابوه عنه صار ينادي بابا ستوب ويقول بليز ويقول كلمات ثانيه مثل يالله ماما go ويقولها الى الان الان عمره 4 سنوات تطورت اللغه عنده وصار اذا عصب على احد قال فك يو لان ابوه صار يعلمه بعض الكلمات الانجليزيه لانه بسم الله عليه عنده استعداد يتعلم
57
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تولااااين
تولااااين
ماشاء الله ولاقوة الابالله حصنيه دائما والسكر من اسبابه العين حاولي ماتخلينه يتكلم كثير عند الناس ومدام سريع الحفظ استغلي موهبته بتحفيظه السور القصيره من القران الله يحفظه لكم ويحفظ ولدي
مهندسة2009
مهندسة2009
معليش يا اختي تحمليني شوي

اذا عصب على أحد يقول فك يو!!!!!!!!!
اكيد عارفة معنى هذي الكلمة القذرة
اجل بكرة اذا كبر شوي بيسوي حركات بيده ولا بيقلع سرواله؟؟

بما انه طفلك ذكي على كلامك فاحسني انتي وابوه تعليمه

والأهم يا اختي انا عارفة انك مبسوطة بولدك، ولكن زي ما ذكرتي انتي في موضوعك أن العين حق، فليش تلفتي العين لولدك سواء هنا في المنتدى بموضوعك هذا أو خارج المنتدى بالكلام عنه
ملح &فلفل
ملح &فلفل
الله يحفظه لك والله الناس مايجيء منهم الا الشر اقري عليه واجمعي له من الناس غسال عادي مافيها شيء واغسلي وليدك بها .
ام سوار الحلوه
معليش يا اختي تحمليني شوي اذا عصب على أحد يقول فك يو!!!!!!!!! اكيد عارفة معنى هذي الكلمة القذرة اجل بكرة اذا كبر شوي بيسوي حركات بيده ولا بيقلع سرواله؟؟ بما انه طفلك ذكي على كلامك فاحسني انتي وابوه تعليمه والأهم يا اختي انا عارفة انك مبسوطة بولدك، ولكن زي ما ذكرتي انتي في موضوعك أن العين حق، فليش تلفتي العين لولدك سواء هنا في المنتدى بموضوعك هذا أو خارج المنتدى بالكلام عنه
معليش يا اختي تحمليني شوي اذا عصب على أحد يقول فك يو!!!!!!!!! اكيد عارفة معنى هذي الكلمة...
100% صح
طـفـولـة
طـفـولـة
هذي كلمات انجليزية المفروض حتى الكبير ما يقولها !
ياختي هذا مب شي لازم تفتخرين فيه لأن الكلمة وصخة اصلا
علميه يقول الله يسامحك .. مب فك يو
استغفر الله