ادخلو فرجو عني الله يفرج همومكم بالجمعة الفضيلة

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم بنات ان شاء الله تكونوا بأحسن حاال

بداية اسأل الله العظيم ان يشفيني يشفي جميع مرضي المسلمين واسأل الله ان يفرج هم وكرب من تدلني وترشدني

أنا فتاة ابلغ من العمر 25 سنة ولله الحمد متخرجة من الجامعة بتفوق ماشاء الله تبارك الله مشكلتي بدأت من بعد التخرج

لاأدرى من الفراغ وكثرة التفكير أو ايش بالضبط أنا بصراحة شخصية وسواسية شوي مو مرة وصايره بالفترة الأخيره

كل ماقرأت عن شئ احسه متواجد فيني النوم الكثير لا ادري هل هو بسبب مرض روحي أو فقر دم

ثانيا الكسل الشديييييييد والتأجيل وبصراحة اي شئ فيه مصلحه لي اتكاسل عنه ماادري ليش :(
اتحمس للطاعات لكن ماعندي عزيمه ابدا واذا بديت بعباده معينه اقوم اسوي كذا شئ مع بعض دفعة وحده هذا الشئ اللي يمللني واطفش واترك جدول العباده اللي ماشية عليه

بناااات لدرجه والله العظيم الدعاء مافيني ادعي لنفسي تعرفون ايش معني ماااافيني استغفر الله

اهمااااال وتكاسل شديد عن قراءة اذكار الصباح والمساء يوم يومين وبعدين اتركها

المهم جات فترة ضقت وتعبت وقلت خليني اروح لشيخ يقرأ على المهم رحت والكلام يمكن قبل شهرين وشوي والشيخ

هذا كانت قراءته جماعية وآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآه من اللي شفته وسمعته رحت لحالي واخوي اللي موديني وطبعا كان يوم نساء المهم انا طبعا قرأت اذكاري قبل مااروح ودخلت وشفت حالات ايش اقول بس لاحول ولاقوة الا بالله المهم أنا خفت
خووووووووووووووف مو طبيعي وربي لوماهم مقفلين الباب كان شردت وطول الوقت وأنا منزلة رأسي وأردد آيه الكرسي والمعوذات وأحمد ربي وأقول انا مافيني شئ يارب لك الحمد على العافية

المهم خرجت من عنده وأخوي سألني هااه أيش حسيتي قلت ولا شئ قال خلاص نروح المره الجايه أنا قلت مستحيييييل

قال كيف لازم تروحين مو مره وحده وبس أنا قلت ابدا ماأروح ماقدرت أتحمل المهم هنا المشكلة جالسة أقول كيف أعرف حالتي لازم أروح كذا قراءة مايبان من أول مرة مدري وسوست فيني شئ مافيني شئ

المهم بعد هالشئ صرت خوااااااااافة ومااطفي النور لاجيت أنام والفترة الأخيره مااقدر أنام بغرفة لحالي وأتخيل تخيلات
تعبت نفسيتي صرت حتى أخاف اسمع رقية أخاف يكون فيني شئ

ماأدرى ايش اسوى صرت اوسوس ان فيني شئ لاسمح الله احيانا قبل النوم احس شئ بفخذي وساقي ورجلي يرف وينبض نبض وحده قالت هذا احتمال يكون مس

أخاف ان هذه تكون أوهااام ماادري أنا ولله الحمد ماأشوف كوابيس بس مرتين قبل سنه شفت ثعابين حلمين وبس

ساعدوني ايش اسوي الأوهام بتذبحني أخاف اسمع رقية أو سورة البقره لايطلع فيني شئ

الله يفرج همكم دلوني
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنين الأمس 1405
حنين الأمس 1405
معقولة ولارد الله يسامحكم بس
حنين الأمس 1405
حنين الأمس 1405
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
نسيج الحب
نسيج الحب
اخيتي لازم تبداي بالرقيه 000استعيني بالله وشغلي سورة القره في غرفتك 000لازم تحافظين على الاوراد االصباح والمساءوالنوم والخروج وخلي معك كتيب ادكار تقرين منه 00000وكثري دكر واستغفار والقران اجعلي لك ورد منه يوميا 00000البدايه شوي صعبه وراح يحبطك الشيطان ويوهمك انك ما فيك شي 000استمري ويا اخيتي انصحك برقية الفاتحه وادخلي منتدى الشيخ عبدالله الخليفه ومنتدى الخير للرقيه الشرعيه 000ربي يشفيك ويسهل امرك 000

دعواتك اخيه لي بتفريج كربتي والشفاء والهدايه 0000
رمانة البيت
رمانة البيت
اختي حنين انصحك بسماع شريط كيف تستمتعين بحياتك للشيخ سليمان الجبيلان

ثانيا عليك باذكار الصباح والمساء وحاولي تقرين ورد من القران لانه سبحان الله يلين القلب
واكثري من قول لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
وحاولي تجددين في العباده مره صيام ومره صدقه ومره سماع شريط ومره ركعتين اخر الليل ومره استغفار ولاتستصغرين حتى لو ريال صدقه
وبنسبه للكسل الي فيك وكثرة النوم افحصي دمك والغده وشوفي ترا فقر الدم يجيب النوم وحاولي تهتمين بصحتك وكلي كويس وخلي مبدئك(صلاتي في وقتها)
واذا تخافين من الرقيه في التجمعات ارقي نفسك بالبيت او عن طريق النت الرقيه الشرعيه
ولاتوسوسين يالغاليه ترا الشيطان حريص على ابن ادم دائما خلي مبدئك انا اليوم احسن من امس وهاكذا
ارجو اني افدتك ادعيلي بتوفيق ورضاء الرحمن والشفاء
فيفا نور
فيفا نور
روحي لشيخ شوفي وايضا روحي لدكتور يمكن عندك نقص في الغذاء