ماذا تفعلين في هذه المشكلة ؟؟؟؟؟؟ دخلو جزاكم الجنة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي صراحة مااحب افضفض ولا الجأ الا اليكم خاصة في المواضيع الحساسة

كيف تستطيعين العيش مع انسان تشكين فيه ؟ وفيه تصرفات وكيف تستطيعين التغاضي عن تصرفاته خاصة اذا كنت مثل مايقولون عاطتنه الامان وتكتشفين تصرفاته غلط مع احساس يراودش

ويتأكد لك انه من النوع اللي يفكر بالزواج الثاني على انه زواجنا لم يدم طويلا ولقد سمعت كلامه مع صديقة وهو يعتقد اني كنت نائمة كلام قاسي على الزوجة ان تكتشف ان زوجها شخصية تختلف عن الشخصية التي يتعامل بها امامها

وانا الان لا استطيع ان انسى الكلام الذي قاله ولا استطيع الكلام معه صرت احتقر كلامه او احتقره لا ادري مع اني حامل ونفسيتي زفت اررررررررجو من الجميع المساعدة

والدعاء لي لاني محتاجة لكم ولا ادري مااذا اكتب ولا كيف اكتب المهم اني فضفضت الذي في قلبي وان شاءالله كلامي مفهوم ومحسوس
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ونه ألم
ونه ألم
من اي ناحيه تشكين فيه ؟؟

وانتي شفتي شي منه علشان تكشين فيه ؟؟

ولما كان يتكلم مع صديقه كان يتكلم عنك يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
mysa
mysa
الله يعينك حبيبتي ......
اسمعيني انت حديثة الزواج و99%من احاسيسك هاي وهم ووووووووووهههههههههههمممممممممم
احيانا يظهر الزوج اما الناس بمظهر عير داخل البيت يعني يحب يورري اصحابه انه يفكر مثلهم او اي سبب آخر المهم ليس حقيقه لا تهتمي لما يدور بينه وبين اصحابه وانا متأكده لويعرف انك سمعت لن يكون سعيد ابدا
ثانيا لازم تنسي وتتغاضي وتتغابي وتتهبلي حتى مركبك يسير باذن الله ولاتحطي في بالك المهم كيف معاملته امامك
ثالثا وهو ما كان يجب ان يكون اولأ البيبي ياحلوه ديري بالك عليه هاي الحال اللي انت حاطه نفسك فيها مضره للبيبي
شيلي عنك الاوهان واستعيذي بالله وقولي ثلاث مرات"لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين" وانشاء الله تنفك كربتك باذن الله وحاولي تسعدي نفسك وابحثي عن الاعذار ولاتكوني زوجه نكديه ساعتها سيبحث زوجك عن الراحه والسعاده في مكان آخر
لألألألأ خلي سعادت زوجك في بيتك ولاتقولي انك ماعدت طايقيته هاد زوجك حبيب العمر وهاي الامور ستتذكرينها وتضحكي عليها انشاء الله فيما بعد
كل الاسماء متواجدة
البطة الضائعة رد على كل اسئلتش

بماذا اشك فيه ؟

انه يعرف وحدة ثانية

والسؤال الثاني مايحتاج اشوف شي علشان اتأكد يكفي تصرفاته

والسؤال الثالث اي كان يتكلم مع صديقه وانا اعرفه اذا كان يمزح يقول كلها سنة ويدش القفص مرة ثانية شمعناته ذي لا تقولون اتوهم ولا مزاح لانه هذا صديقه كاتم سره وماكانت مزحة كلش

والي خلاني اشك ان سافر بروحه وهاي اول مرة ويوم رجع كانت اشياء وايد متغيرة في شخصيته

ماادري من السبب والنقص من من؟

اررررررررررررررررجوكم ساعدوني

لا تقولون هذا توهم وماادري شلون اتعامل وياه بعد ماسمعت هالحجي ماادري شلون احس روحي مو متقبلة اي كلمة منه ولا حتى التعامل معاه لان الانسان لو بشي بسيط ينجرح وانا صايرة حساسة زيادة عن اللزوم
ونه ألم
ونه ألم
انتي شكلج شكاااااااااااكه حييييييييييييييييييييل :32:

والشك هذا راح يذبحج او الله لا يقول يهدم بيتج ،، مدام ماشفتي منه شي ليش تشكين واذا على كلام الي قاله لرفيجه قولي له ان الكلام هذا ما يعجبك او شنو تقصد بالكلام هذا ؟؟؟

وحاولي دايم تذكرينه ان في طفل جاي بالطريق ولازم الطفل هذا تعطونه كل اهتمامكم ومو تضيعون الطفل هذا على اسباب مالها اي معنى ..

وحبيبتي من الكلام الي قلتيه يبين انك ما تستحملين منه اي كلمه او ما تحبين تتكلمين معاه ترى الشي هذا يخلي الرجال يمل منك ويطفش فلازم تحسنين معاملتج معاه ولا تعطينه اي فرصه انه يطالع برا

يعني الشي هذا بأيدج شيلي الشك من عقلج ، ودايم خلي الابتسامه في وجهك وسمعينه الكلام الحلو الزين علشان الرجال ما يمل منك ويطفش

والله يخليكم لبعض ويقومج بالسلامه
عاشقة التصميم
انا مع الاخت mysa ...كلامها صحيح
احيانا يظهر الزوج اما الناس بمظهر عير داخل البيت يعني يحب يورري اصحابه انه يفكر مثلهم او اي سبب آخر المهم ليس حقيقه لا تهتمي لما يدور بينه وبين اصحابه وانا متأكده لويعرف انك سمعت لن يكون سعيد ابدا