بنت هليل

بنت هليل @bnt_hlyl

عضوة فعالة

مشروع الــموســم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

:26:مراااااااحب بنوتااااات :26:
حآبه اعرض عليكم مشروووعـــــي الصغير والموسمي>>فكــــــــــــرة عمل ((توزيعات)) للأعيـــــــاد والمناسباااات

عندي كم فلس مجمعتهم قلت ودي أشغلهم بمشروع...ففكرت قبل ماآسوي اي شي اطبع كروت دعايه واعلان..

وإذا طلبت مني اي وحده توزيعات للعيد أو غيره وقتها اروح اشتري الاغراض وابدى الشغل>>بكذا ماأخسر فلوسي لو ماأحد طلب مني توزيعات....

وشراااايكم هل انا على صوووواب>>ابي مشورتكم ونصيحتكم لآختكم المحبه لكم:26::26:
5
565

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رفة
رفة
انا لي تجربه في توزيعات المواليد

اسمعي يالغلا اول شي سوي لك موديل او ثنين من التوزيعات وخذيها واعرضيها على محلات الحلويات والتوزيعات اللي عندكم
وقولي لصاحب المحل هذا شغلي اذا تحبون تتعاملون معي اسوي لكم الكميه اللي تطلبونها وحددي السعر اللي بتبيعينها لهم فيه ...وان شاء الله موفقه
بنت هليل
بنت هليل
رفة رفة :
انا لي تجربه في توزيعات المواليد اسمعي يالغلا اول شي سوي لك موديل او ثنين من التوزيعات وخذيها واعرضيها على محلات الحلويات والتوزيعات اللي عندكم وقولي لصاحب المحل هذا شغلي اذا تحبون تتعاملون معي اسوي لكم الكميه اللي تطلبونها وحددي السعر اللي بتبيعينها لهم فيه ...وان شاء الله موفقه
انا لي تجربه في توزيعات المواليد اسمعي يالغلا اول شي سوي لك موديل او ثنين من التوزيعات ...
ياهلا فيك اختي نورتي الموضوع

أختي عندنا أسواق الجمله تبيع كرتونات التوزيعات بأشكال حلوه بالمره >>يعني اللي علي اسويه اشتريها واشري الاغراض اللي بحطها فيها وتعبي كله بيروح بشكل التقديم للتوزيعات>>مثل كرتون كبير على شكل كوخ او ماشابه...
عروسة 8
عروسة 8
حلومشروعك طيب ابدي مع الاقارب او الصديقات او الجيران ..او محلات الشوكولاته ترا يشترون الاشياء الرخيصه والمميزه
شموووس دبي
شموووس دبي
المشروع حلو ويبغاله دعااااااااااااااااايه

موفقه
بنت هليل
بنت هليل
المشروع حلو ويبغاله دعااااااااااااااااايه موفقه
المشروع حلو ويبغاله دعااااااااااااااااايه موفقه
مشكووورين ع الردوووود
الله يرزقنا وياكم من واسع فضله