عماره بدون درايش
الله يسهلها عليك ويفرج لك انا لسي والده بشهر 8:44: والحين حملت الحمدالله مااامدني ارتاح ولانسيت الحمل والولاده الله يكتب لي الخيره :angry:
الله يسهلها عليك ويفرج لك انا لسي والده بشهر 8:44: والحين حملت الحمدالله مااامدني ارتاح...
:eek: ياعمرى عللليك ...يالله الله يسهل يابنت الحلا ل .ويتربون فى عزك ويخليك لهم ..اهم شى تعالى نعنا نتونتس مع بعض بسوالف ..وعلى فكره انا مريت مثلك فى اثنين من عيالى حملت بنت ولدتها ويوم طلعت لاربعين وحمل والحين مااشاءالله عليبهم بينهم احد عشر شهر بضبط ..شفتى ..وقعدت خمس سنين وحملت ..والحمدالله الى من الله حيه الله ..وسعى صدرك ...وفرفشى ترا النفسيه لها دور فى نمو الجنين
الآمال
الآمال
انا حامل وشهري ان شاء الله الله يتمم على خير اخر شهر 6 دوبني شهرين وشي
الله يتمم علي وعليكم يارب ويفرحنا باطفالنا ويسهل حملهم وولاداتهم يارب
عماره بدون درايش
انا حامل وشهري ان شاء الله الله يتمم على خير اخر شهر 6 دوبني شهرين وشي الله يتمم علي وعليكم يارب ويفرحنا باطفالنا ويسهل حملهم وولاداتهم يارب
انا حامل وشهري ان شاء الله الله يتمم على خير اخر شهر 6 دوبني شهرين وشي الله يتمم علي وعليكم يارب...
ياهلا والله وسهلا فيك اختى نورتينى بطلتك معنا ,,,يالله نبى موووضوع حلووو وش اريكم اقولكم ان شاءالله اذ بغيتو تولدون ..وين تتروحون له اى مستشفى الله يسهل علينااا قول اميييييييييييييييييييييييييييييييييين
سفيرة الغرام 99
اهلين كروشات انا بولد في رجب ووحامي حاااااااااااااااااامي ونفسيتي زي الزفت والله يزينها
rozzz
rozzz
كيفكم ياحلوات انا حامل توني لي شهر ومره حاسه الم في اسفل بطني كاني في التاسع ونغز من اسفل انا هذه الاعراض ماقد جاتني في اول الحمل الحمدلله بعيالي كلهم ماحس بالتعب الا الغثيان وتوابعه \الوحم معروف عند كل واحده يختلف\
حتى هذه المره الكدره احسها مستمرهمعاي موراضيه توقف رحت للدكتوره قالتلي لازم ترتاحين الحمدلله على كل حال
انا لي اربعه سنوات ماحملت احس كل اللي يحملوا الحين لازم مثبتات ولا الحمل يكون متعب والولاده متعبه ولا اسلاب اعوذ بالله شكله من الاغذيه الغير صحيه والمواد الحافضه الله يتمم لنا حملنا على خير