تعبت من السمنه

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم اخواتي اخباركم /ماني عارفه ايش اقول حابه افضفض عن نفسي بس بجد تعبت من السمنه وزنت قبل شوي طلع 88ونص:icon33:والله العظيم يابنات احاول واستمر اسبوع بعدين ترجع حليمه لعادتها القديمه حتى ملابسي احسها تكتمني السمنه وربي كرهت نفسي حتى بعض الاحيان ادعي على نفسي بعدين على طول استغفر الله قسمآبالله بعض الناس بجد يخلونك تكرهين الرجيم من التحطيم:mad: علشان كذا قرارت ماهو اتي/1باذن الله راح اشد على نفسي لان نفسي عند الاكل ماشاء الله تنفتح وماتتقفل 2المشي كل مساء نص ساعه/3خخخخخ طبعن لما شفت وزني عصبت وفرت الدمعه من عيني وجلست اسب في نفسي وعصبت على ابوالشباب واقول انت ليش ماتساعدني قال انتي ورجيماتك خرطي وقال تبغين اساعدك طبعن فرحت قال ابشري لو اشوفك تكلين اشياء دسمه راح امنعك من الروحه لاهلك وانا من تاثير الشحوم عليه عليه قلت اذا كنت رجال خلك عند كلمتك ياويلي خخخخ مسكني مع يدي اللي توجعني لازم كل يوم اروح لاهلي باذن الله راح اشد حيلي سوري اخواتي قرقرت عليكم واجد يشهد الله احس صدري انشرح لما فضفضة :27:ادعولي
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ايزي
ايزي
شدي حيلك ياقلبي والله حاسه فيك الله يقويك يارب وتنحفي
مرام حاتم
مرام حاتم
شوفي الظغط علي النفس راح يمر فترة وتنفجرين
بس خلي عنك الظغط وقرري
من وين تقررين ++من جوة نفسك من ذاتك
واذا جيتي تاكلين كلي عادي بس بتخفيف
وقولي لذاتك وانتي تاكلين خلاص كذا كفاية وقومي
واذا جيتي تاكلين ومش جيعانه اسالي نفسك
هل جوع ام شهيه اذا جوع فا اكلي عدد معدود من القم
واذا شهية قولي لنفسك معصي
واشربي مويه
احب انوه ان وزنك يبغاله اقل شيء 4اشهر
لنزول هذا اذا منتظمه
والله ياحبيبتي الاكل ما بيطير عمرك لي يطير
وانت مكانك سر وفكري وشوفي
واذا ماعندك اراده حق 4اشهر
فلا تتعبين نفسك اصلا
واذا نزلتي لحد 50كيلو
فلا ترجعين تاكلين مثل اول راح يروح التعب
يعني هو تغير لنمط الاكل علي طول العمر

واذا ودك تنحفين بجد احذفي وجبة العشاء
وشوفي تجارب البنات من حذف وجبة العشاء ايش يقولون
بالتوفيق
مرام من ابها
@ أحلام كبيره ! @
up
دبدوبه بس طيوبه
ايزي جزاك الله خير/مرام من ابها ماشاء الله عليك والله كلامك درر هزني من جوا/احلام كبيره الله يعطيك العافيه
هبة4
هبة4
ان شاء الله أختي تنزلي وزنك وصدقيني أهم شئ الارادة والرغبة بالنزول أنا أختي نزلت 16 كيلو من وزني والحمدلله ولا يوم حسيت بالجوع لأن كان النظام صحي غني بالخضروات والفاكهة والأكل الصحي وكنت أقسمه على 3 وجبات رئيسية و ووجبتان خفيفتان وابتعدت عن الحلويات والدهون والمقالي وصدقيني الحلويات بتخليك شهيتك تفتح أكثر على الأكل وتجوعك أكثر وهذا سمعته من خبيرة غذائية فحاولي خففي منه أو ابتعدي عنه نهائيا بأول فترة حتى تنزلي وكنت أمارس من نصف ساعة لساعة رياضة و باذن الله لما تنزلي هتحسي بشعور كتير حلو هتحسي انك خفيفة ورشيقة وحركتك سهلة و حتى تنفسك هيصير أفضل ونفسيتك هترتاح لما تلاقي نفسك قادرة تلبسي كل الذي تتمنيه وتحسي بالرشاقة ولقد اتفقت مع زوجي أن لا يجلب حلويات كثير على البيت وصار البيت ملئ بالغذاء الصحي ولما جوع ألجأ الى الخضروات والفواكه والحمدلله وصلت للوزن المثالي وما زلت محافظة عليه منذ أكثر من 8 أشهر أنا حبيت أحكيلك تجربتي أختي لتتشجعي وتعرفي أن الموضوع سهل بس محتاج للأرادة وقوة العزيمة وربنا يوفقك ويقوي ارادتك