كريم للابط ب5ريااال خيااال

العناية بالبشرة

السلام عليكم حبوبااات مااحب المقدماااات راح ادخل بالموضوووع حبيباتي زي منتو شايفين المكتوب مبين من عنوانه ’’ماكأني بدأت اشطح :hahaha:مالكم بالطويله اناكنت اعاني من شي اسمه ابط عقده نفسيه الله لايبلى مسلم والله ماكنت اقدر ارفع يدي واطااالع اتفشل اني اطالع نفسي سووواد اللي يجيك كنه اُثااار حريق"متأثره الأخت بحرايق المدارس:44:بس والله من جديفشل عاااد قلت يابنت استحي على ابطك""" ههه مو وجهك" المهم واروح احوس بخلطات وكلام فاضي واللي تقول خذي مزيل ويفتح وانا انقز واجيب من دون فايده خراط بخراط واخرها قلت مالي حل غير الليمون اوفر وطبيعي وقمت اتفلسف على نفسي واصدق بعد انا ووجهي والله جلست اكثر من 4 سنييين من دون فايده ولايهون الليمون ترى ماني ناكرة جميلك كان يشيل الريحه بس المهم اناابغى 2في1بياض ويشيل الريحه والحمدلله بعد تجارب مريره ولف ودوران حصلت على كريم لويدرون عنه ماباعوه ب5ريااال كااان ب100وربي لااشتريه اكيد كلكم شاايطين تبغوون الزبده مافي زبده تبغوون زبااادي""براااا:mad: وااااي خلاص باعقل شفت عيونكم تبققت المهم هذا الكريم اسمه شيرلي وربي اللي تستخدمه بتدعيلي اكيد شاايفنه من قبل مع شغالاتكم والله يابناات فتحت مررره ورفعت ابطي بوجههه العدوووبكل ثقه الحين كملت الشهر3وراضيه عن النتيجه:icon28: واالله اجلس اسبوع بدون ريحه والابط يلق لق ماشاء الله الحين لاتشوووفونه وتهجووون ابي دعوه حلوه منك ان الله يفرج همي وييسر امري هذي تجربه شخصيه وربي مو منقووول ساامحوني ع الاطااله
44
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمي ولادمعة أمي
بس يا اختى هو مزيل اللعرق او لرائحة العرق لان مزيل العرق خطير والله يعطيك العافيه
نــغــم♫
نــغــم♫
الله يجزاك خير حبيبتي
أسلوبك رهيييب ليتك عندي ....؟
طيب هو كريم لإزالة العرق ... ومن وين طحتي عليه أقصد كيف عرفتيه ومن أي صيدليه ؟
طولتها ... خخخ
بالتوفيق وأتمنى لك بياض ونعومه طوووول العمر
الرزه الملكيه
thankyoooooooyu
حياتي كلها لله999
هو مزيل اختي ولا كريم وين نلقاه الله يسعدك اختي
''/حبي هوحياتي/''
صبقتيني اختي جابته لي تقولي في وحده فلبينيه عندهم في المشغل جايبه منه كثير قالت لها انه يبيض ومره حلو انا حطيته مرتين بس وراح اسمار شوي وقلت اذا فادني بنزله بجد ريحتي قلبي الله يريح قلبك موعنااه اناوابطي