كب كيك ملون بالحب
الافضل نقعيها ويتروش فيها
انا مره كدا تعبت بعيوني بعد ماكنت بمكان رجعت البينت عيوني حمرا وحكه موطبيعي
ورحت مسحت العتبه لها المكان وغسلت فيها والحمدلله عيوني خفت من الحكه وراحت
غالية صلاح الدين
الله يشفيه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
جودالجود0
جودالجود0
فيه ماء مالح مااادري منين ينجاب اتوقع من عين مالحه ومعروف للحساسيه والاكزيماا >>اسئلي عنه وبيعرفونه اهلك المهم ربصيهن فيه وصفي الماء وعطيه

ولاجيبي ماء زمزم وربصيهن برضو وعطيه
ام ايهووومي
ام ايهووومي
بصراحه يا اختي انا اعرف ان الانسان اذا صابته عين في وهو ما كان يعرف هالعين من مين بالضبط يسون له (مسوح) وهو ان 6 اشخاص يتوضون له في وعاء و بعدين هو يستحم بهذا الماء وبأذن الله يشفى بس لازم يكونو اما 6 رجال اذا ما توفر ممكن 5 نساء و رجل اما 3 نساء و 3 رجال يعني العدد يكونو 6 بس اذا ما توفر 6 رجال ف لازم يكون بين رجال و نساء يعني ما يصير تخلين 6 نساء يتوضون لازم يختلط رجل و نساء اذا ما توفر 6 رجال ان شاء الله تكوني فهمتي قصدي وان شاء الله ربي يشفيه
strawberry kiwi
strawberry kiwi
بصراحه يا اختي انا اعرف ان الانسان اذا صابته عين في وهو ما كان يعرف هالعين من مين بالضبط يسون له (مسوح) وهو ان 6 اشخاص يتوضون له في وعاء و بعدين هو يستحم بهذا الماء وبأذن الله يشفى بس لازم يكونو اما 6 رجال اذا ما توفر ممكن 5 نساء و رجل اما 3 نساء و 3 رجال يعني العدد يكونو 6 بس اذا ما توفر 6 رجال ف لازم يكون بين رجال و نساء يعني ما يصير تخلين 6 نساء يتوضون لازم يختلط رجل و نساء اذا ما توفر 6 رجال ان شاء الله تكوني فهمتي قصدي وان شاء الله ربي يشفيه
بصراحه يا اختي انا اعرف ان الانسان اذا صابته عين في وهو ما كان يعرف هالعين من مين بالضبط يسون له...
غريبه وليه 6 بالذات يمكن اللي عطاه عين مو من السته وو المسوح في الدين ولا متعارف عليه في العادات وليه مايصلح 6 حريم ,,