شـــدون

شـــدون @shdon_3

عضوة نشيطة

تعالوو يا تاجرات المنتدى * لكل من عاااانت من تطنيش العضوات*

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم...حبيت اناقش معاكم موضوع يرفع الضغط الصراحه و انا ساااكته عنه صار لي سنه و هو التطنيييييييييييييييييييييش..

صار لي كذا موقف انه بنات يطلبون مني و بعدين يطنشوون ..

السنه الي طافت كانت منزله موضوع عن الاحذيه و يتني طلبيات كبيره ..و بعدين صار زياده في الاسعار لزيادت تكاليف الشحن المهم انا خبرت كل البنات عن هالزياده و وحده منهم كانت طالبه 6 بوتاااات و قالت اوكي اباهن و بعدين يوم وصللن و انا متكلفه فيهن قلت لها وصلن و يلي ابا عنوانج ..شو تتوقعون و هي الي كانت متحمممسه لهن...طنششششششششششششت..زين انا شواسوي في 6 بوتاات كيف امشيهن..اوكي خبريني من قبل..و لا اتقولون ظرووف القهر الاكبر انج تدرين انه العضوه تدخل و تقرا الرسايل الخاص عن طريق تتبع الرسائل و ما اترد خير شر..اوكي استسمحي مني و قولي لي عندج ظروف لا اطنشين..

وحده ثانيه تطلب و يوم توصل الطلبيه اخبرها و اشوف انها قرت الرساله في نفس اليوم و اقول لها لو غيرتي رايج خبريني عشان ما احجز لج الشي و يممكن انه ينباع اذا عرضته في المحل..و اطرش لها اكثر عن رساله و تقرا و اطنش اوكي ما تبينها خبريني و لا انا اتم متلومه اقول اخاف اعرضها في المحل اتكون البنت تبها و ازيدكم من الشعر بيت العضوه بعدها بيوم اتزل موضوع يديد ..زين عندج قدره اتردين مثل ما اتنزلين مواضيع..ليش التطنيش ابا افهم..
و انا اشوف التطنيش نوع من انواع عدم الاحترام.. فياريت يا بنات انسوي حممله على التطنيش لانه اذا بيضر حد ترا يضر التاجره اخر شي نفسييياً و مادياً :icon33:
27
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غليله
غليله
الله يعينج ويعين كل تاجرة على هاى الحال
المفروض انها تحولج البيزات وعقب تطلبين لها الاغراض عشان لا ترد بكلامها
وهذا التطنيش يدل على عدم الاحترام صدق حركاتهم تقهر
هند_2003
هند_2003
اهلييييييييييييييييييييين اختي

موضوعك روعه الصراحه

واجهتني نفس المشكله

كنت عارضه مكياج kryolan

وكنت اخبر العضوات يبولي الرقم والنوع وانا بجيبه من الشركة لاني ما اجدر اوفر بضاعه في البيت (الناس اذواق)

بعدين يوم ايبلهم الاسعار (طبعا وايد ارخص من المحل) (عندي خصم خاص لاني مدربه عندهم)

بعد ما احط الاسعار في العام ويطلبون مني بعدين يطرشولي رساله باعذار مختلفه او يطنشوني والله زوجي اشترالي اللي انا ابغيه ووايد سوالف

فحرام اللي يسونه فينا

حتى اني الحين بس ادخل المنتدى (القسم التجاري) للمشاركه

من هذاكي اليوم ما عرضت اي بضاعه
بنت خور
بنت خور
صح كلامكم يا الغاليات
بس بعد فيه فئه منا تعاني من تطنيش التاجرات نفسهم وانا صارلي هالموقف اني اكون مندوبه حق وحده ولما جبت لها طلبات تتهرب مني ولا ترد علي ومطنشتني شهر مع انه اييبلها طلبات وناس تتريه طلباتها اذا فئه من المشترين يطنشون حتى فيه بعد فئة من التاجرات تطنش بعد
شـــدون
شـــدون
مشكوووورين على المشاركه و هذا زاويه بنسميها على قولت اخونا اللبنانيين فشششت خلق..يعني كل وحده اطلع الي في خاطرها..

اختي غليله..هو المفروض التحويل اول بس بعد انا احيانا اقول ما ابا اتحمل مسؤوليه لانه الاغراض اتكون ما وصلت من برا فأخاف لا سمح الله صار شي على البضاعه و ما وصلت اتوهق انا في المبالغ الي تحولت و ارد احولهن و اتكلف في التحويل..

أختي اماني..من خبرة سنه في منتدى العروض التجاريه ... اقولج البنات ما وراهم غير الاسئلة حتى لو تحطين كل التفاصيل و 5 % من الي بيسألونج بيطلبون

اختي هند...يا كثر البضايع الي طلبتها على راي البنات و يقولون وووينهن و نباهن و يالله متى بيوصلن و اول ما يوصلن اتشوفييين هدوووووووء و عدم اهتمام

اختي بنت خور صح في بعد تاجرات يطنشن بس اخر شي هم الخسرانين هذا رزقهم ويا لين عندهم و ردوه

و الله يعوض عليناا و يوفقنا انشالله
المتحضرة
المتحضرة
عادي يا اخوات يحصل كثير
يا كثر الطلبات الي اجهزها والي طالبينها يتجاهلون
بديت ما اهتم بتجاهل احد
المهم في غيرهم قاعد يطلب و انا مهمتي البي طلبات الجميع ولا اشيل في بالي بعدين اتعب
خلكم مرنين علشان ما تتعبون و تضيق صدوركم
الله يعين كل عمل فيه متاعب