نور دوه
نور دوه
الله يسر لك الولاده ...إقرأي عن التنفس وتدربي عليه من الحين تراه بفضل رب العالمين يخفف من الالم ويساعدك ..وبالنسبه للبراز عادي متعودين أهم شي فكري بنفسك وجنينك
ام لثلاث بنات
ام لثلاث بنات
لاتهتمي حبيبتي انا لما كنت بكريه نفس تفكيرك وشفت انهم متعودين هم على كل شي ...اهم شي لاتشدي على نفسك وتتازمي واحتسبي ...الله يهون عليك وعلي وجميع الحوامل يارب .
أم اليوسفاني
أم اليوسفاني
أختي أنا ابقولك عن الامساك بحكم إني خبرة فيه؛  اشربي ماء مويه يعني كاسين دافيات على الريق؛وامشي أحيانا يكون الامساك من كسل الامعاء من النومة ؛ وإذا حسيتي إن البراز متجمع وما تقدرين تطلعينه خوذي جل عصار زي التحميلة بس احسن عشان ينزل بعض الشي ويساعدك لو طلبتي من دكتورتك صرفته لك ؛أنا بولدي الثاني كان معي امساك شديد وخلصت التاسع ووصلت للاسبوع 42 وما فيه ولادة وعطوني موعد للطلق الصناعي والدكتورة نصحتني بزيت الخروع بس قبل الموعد بيوم شربته تصدقين ما جاني اسهل بس الحمد لله نظف بطني وجتني ولادة قبل الطلق صحيح فيه حريم كثير جربنه وما مدحنه بس أنا جربته والحمد لله فادني ؛وللعلم جيت ابجربه بولادتي الاخيرة لما طوفت بعد بس رجعته ما قدرت عليه 
وانتي جربي الفواكة حبحب  كرز بخارى تراها تعالج الامساك معروفة بس كثري شوي
صحيح بالنسبة للصراخ تراى أنا ما ادري كيف تقدر تصارخ وهي تتألم المهم حاولي تمسكين نفسك الواحد يحتسب الاجر والله يقومك بالسلامة ويهون عليك وكل مسلمة
Try to Smile
Try to Smile
شوفي

انا مثلك بكرية واول مرة اولد
الان نفاس وراح اكمل اطلع بعد اسبوع من نفاسي وتجربتي لسى طازه

بالنسبة للامساك
اشربي كوب او كوبين عصير برتقال طازج بعد الاكل مو قبل الاكل وحطي معه زيت زيتون
والسلطة حطي معها زيت زيتزن زكثري شوي

بالنسبة للطلق
يختلفون الحريم
ناس يجي الم الطلق بظهورهم
وناس يجي في بطونهم

انا جاني الم الطلق مغص ببطني ما حسيت باي الم يذكر في ظهري
حاولت اتحمل قد ما اقدر لكن في الاخير لما تقارب الطلق صرت اتالم واتاوه واصرخ وما طولت بعدها ولدت

بعدين البول والبراز عادي يصير لا تركزي فيها ركزي بالدفع وانو لازم يطلع البيبي باقل عدد من الدفعات
انا دفعت كثير وتعبت وتعب البيبي لاني كنت ادفع غلط وما عطوني توجيهات بشكل صحيح
لكن لما وجهتني صح الدكتورة في دفعتين طلع البيبي

شوفي
وقت الدفع راسك نزليه على صدرك تاخذين نفس عمييييق وتكتمينه وتدفعين
وتمسكين اليدين حقة السرير وتسحبينها باتجاه صدرك
وحوضك لا تشدينه ابدا ولا ترفعينه خليه مرتخي وثابت مكان
انا كنت اشده فيرجع البيبي ما يطلع وهذا الغلط اللي كنت اسويه

نصيحتي لك حاجتين
كلي تمر كل يوم الصباح 7 حبات والمغرب 7 حبات
وامشي كل يوم ساعة كاملة حتى لو تعبتي وتكسرت رجولك وظهرك امشي امشي امشي

انا كنت اسوي كذا
وولدت ثالث اسبوع من التاسع الحمد لله

اي شي تبين تسالين عنه ارسلي لي ع الخاص
الله يسهل عليك
أعذب الذوووق
أعذب الذوووق
انا مثلك بكريه وجاني امساك نصيحه تاكلين برتقال ماتعصرينه لان الفائده بالالياف الموجوده فيه وخذي 3 حبات يوميا