أم معتز *
أم معتز *
Katie Katie :
القط يحب خناقه والغيره على الزوج ترى مو كلها حب اغلبها ضعف ثقه بالنفس الوحده اذا صارت مو واثقه بنفسها ولا بشكلها تحس برعب وطول الوقت غيرانه على زوجها وطول الوقت تخاف يشوف غيرها والادهى والامر تشك بكل الحريم انهم يبون زوجها حتى لو كان اسوء رجال بالعالم ترى الغيره مرض لاتحسبينها شي زين
القط يحب خناقه والغيره على الزوج ترى مو كلها حب اغلبها ضعف ثقه بالنفس الوحده اذا صارت مو واثقه...
قَالَ جَابِرُ بْنُ زَيْدٍ : يُرْوَى عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، أَنَّهُ قَالَ : " ﻻ‌ يَدْخُلُ الْجَنَّةَ مُخَنَّثٌ وَﻻ‌ دَيُّوثٌ وَﻻ‌ فَحْلَةُ النِّسَاءِ وَﻻ‌ الرَّكَّاضَةُ ". قِيلَ : وَمَا الرَّكَّاضَةُ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : " الَّتِي ﻻ‌ تَغَارُ ".
نوكية
نوكية
قَالَ جَابِرُ بْنُ زَيْدٍ : يُرْوَى عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، أَنَّهُ قَالَ : " ﻻ‌ يَدْخُلُ الْجَنَّةَ مُخَنَّثٌ وَﻻ‌ دَيُّوثٌ وَﻻ‌ فَحْلَةُ النِّسَاءِ وَﻻ‌ الرَّكَّاضَةُ ". قِيلَ : وَمَا الرَّكَّاضَةُ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : " الَّتِي ﻻ‌ تَغَارُ ".
قَالَ جَابِرُ بْنُ زَيْدٍ : يُرْوَى عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ،...
اول مره اسمع في هذا الحديث
انت متاكده من صحته ..؟

طيب انا مااحب زوجي ولا اغار عليه

واقسم بالله العظيم قلت لاخته زوجيه ..

يعني انا بالنار هاللحين ..؟؟؟

تاكدوا من الاحاديث بارك الله فيكم ....
زهرة الكاميليا79
زهرة الكاميليا79
اختي اكيد الأكثر عشان الأولاد ولاتنسي عشرة عمر حتى لو كان سيء في ألفة ومحبة وازيدك من الشعر بيت نظرة المجتمع العربي للمطلقة نظرة دونية ففي طلاقها نقص من كرامتها وقيمتها في مجتمعنا وتصبح النظرة عليها وعلى أطفالها نظرة شفقة وهذا ما لا تحبذه اي امرأة ....صدقيني لولا الأولاد لوجدتي نصف النساء تزوج رجالها وتقلو يسعدك ويبعدك ...سبحان من جعل الاطفال رابطة بين الزوجين ....ربي يوفق بين الأزواج ويرزق المحرومين الذرية الصالحة
أم معتز *
أم معتز *
اول مره اسمع في هذا الحديث انت متاكده من صحته ..؟ طيب انا مااحب زوجي ولا اغار عليه واقسم بالله العظيم قلت لاخته زوجيه .. يعني انا بالنار هاللحين ..؟؟؟ تاكدوا من الاحاديث بارك الله فيكم ....
اول مره اسمع في هذا الحديث انت متاكده من صحته ..؟ طيب انا مااحب زوجي ولا اغار عليه واقسم...
هذا الموقع معروف بالاحاديث الصحيحه
http://library.islamweb.net/hadith/display_hbook.php?bk_no=1&pid=243
نوكية
نوكية
هذا الموقع معروف بالاحاديث الصحيحه http://library.islamweb.net/hadith/display_hbook.php?bk_no=1&pid=243
هذا الموقع معروف بالاحاديث الصحيحه ...
يعني خلاص انا بالنار هاللحين

حكمتي علي اني بالنار

خلاص انام عن صلاة الفجر ولا اصليها واسوي كل شئ محرم .. لانى مااحب زوجي ولا راااح احبه ... الحب مو غصب .. الحب مشاعر غصب عنك ..؟ \

خلاص يعني انا ضامنه اني بالنار هاللحين

عشاني مااحب الشخص اللي قدامي

بروح اسوي كبائر واسرق ولا اصلي ولا اصوم .. لاني ما احب زوجي لاني الركاضة :07: اللي ماتغار ...

برب نوم من دون صلاة لانى في النار لانى مااحب زوجي ولا اغار