CHOCLET CHIPES
CHOCLET CHIPES
تراي نفسك اكره ماعندي الشغل خاصه الكوي 😑 المهم اشتري غساله اتوماتيك كبيره عشان بعد تجدعين هم البطانيات بعد وغسالة المواعين انا هذاي ادور على شي قد ميزانيتي ريحي نفسك ترا محد بيرحمنا اذا مارحمنا انفسنا ودلعنا روحنا شوي 😎
غرور ابوها
غرور ابوها
انتي تعب اكثر لانگ عند طفال اكثر من واحد ماشاءالله
انا واحد واحسه تعب بس خلاص سوي اشغالك وانتي تستمتعي
والبيت والأكل الله يخلي المطاعم لين يكبرو اطفالك
او يوم مطعم يوم بيت كيذاء ترتاحي واهتمي في نفسك لازم تاخذي لك
وقت خاص لك
Aom fares
Aom fares
  زمان  اوول  الانجاب ورا بعض 
والذبايح  والطبخخ الزامي  دسمه  مافي مثل الحين فول وجبن  واشياء من برا  تساعد  ومافي لاغسالة مواعين ولاحتئ حفايض ورعان  اهئ اهئ متخيله يعني وين بيسويها علئ ملابسه   وتغسلها بيدها  ومافي صابون  بعد  وتشرقها بنفسها لامساعد  ولا معاون  ماشاالله  تبارك  الله  عليهن 
والله  يعينا  ويقووينا  ....   
Aom fares
Aom fares
  زمان  اوول  الانجاب ورا بعض  والذبايح  والطبخخ الزامي  دسمه  مافي مثل الحين فول وجبن  واشياء من برا  تساعد  ومافي لاغسالة مواعين ولاحتئ حفايض ورعان  اهئ اهئ متخيله يعني وين بيسويها علئ ملابسه   وتغسلها بيدها  ومافي صابون  بعد  وتشرقها بنفسها لامساعد  ولا معاون  ماشاالله  تبارك  الله  عليهن  والله  يعينا  ويقووينا  ....   
  زمان  اوول  الانجاب ورا بعض  والذبايح  والطبخخ الزامي  دسمه  مافي مثل الحين فول وجبن  واشياء...
ررررفع
ام عيالي الجميلين
سوكره انا وكثير بنات مثلي وانا عند اهلي والله لانزلت البنطلون امشي من فوقه لان عندنا من يخدمنا ياربي لك الحمد عشت عيشة امراء سواقين وخدم وحراس بس لما تزوجت زوجي كان وضعه المادي مايسمحله يجيب لي شغاله وش اسوي اعيش بوساخه وقذاره اترك بيتي وسخ وملابسي وسخه لاطبعا انا مو مشلوله وكان بابا يبغى،يجيب لي شغاله بس زوجي مايرضى واختي بعد تبغئ تطلعلي بس موضروري الحمدلله انا اقدر اقوم ببيتي والحمدلله زوجي مايقصر يجيب لي كل الاجهزه اللي تساعدني وهو بعد،يساعدني
يعني الامر ماله علاقه بالعبوديه بتاتاً
وزوجي متئ ماقدر جاب لي شغاله