أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
الله يعينك بس لاتزعلي من كلامي انت ادرى بطبع زوجك وادرى بمشاكله يعني هو اعطاك الفلوس وسمح لك تروحي وقالك روحي البقاله اللي جنب بيتنا خلاص اسمعي كلامه وروحي البقاله خلصي ضرورياتك واذا على الخرجه نفسها كان استأذنتي منه تروحي لسوبرماركت المول او اتقيتي شره ورحتي البقاله واحتمال الان لو تكرر الموقف وطلبتي منه اغراض احتمال مايسمح لك تخرجي اعرفي طبع زوجك وامشي عليه وانا ماالومك على خرجتك للمول بقدر ماالومك انك مااستأذنتي حتى تتقي الشر
الله يعينك بس لاتزعلي من كلامي انت ادرى بطبع زوجك وادرى بمشاكله يعني هو اعطاك الفلوس وسمح لك...
ياعمري هو يعشق النكد
اما مساله انه يزعل مثلا على شان غيره لا اعرفه ماهميته بس حب نكد
والبقاله اللي جنب البيت اروح واجرر عيالي وحر شمس واسعارها غاليه مثلا الحليب ابو 13 عندهم ب20
ياملا العافيه يا الحلوه المغروره
هو كذا كل مايجي يسوي على راسي هوشه
الحين انا معي دوخه وفقر دم ولما مثلا يشوف اي شي بالبيت يقول مهمله مثلا غسلت الملابس وجالسات يننشفن بالصاله وانا حاطتهن بكل مكان علشان ينشفن يقول مهمله ويبي لهن اقل شي ساعه لان ماعندي حوش ولا شي
اذ العيال خربو الرموت قال لي انتي مهمله انتي المسئوله لو يشوفني منسدحه قال هذا اللي فالحه فيه يعني الله يعني عليه
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
مريض مثل ما تفضلتو
الله يشفيه
بلاد الورد 66
بلاد الورد 66
الله يعينك
ملَك إنسان
ملَك إنسان
اذا طبعه نكدي لسلامة مزاجك وراحتك اتجنبي أي شي يزعله ويخليه يتنكد وينكد عليك قدر المستطاع وربي يعينك
الحلوه المزيونه💕
ياعمري هو يعشق النكد اما مساله انه يزعل مثلا على شان غيره لا اعرفه ماهميته بس حب نكد والبقاله اللي جنب البيت اروح واجرر عيالي وحر شمس واسعارها غاليه مثلا الحليب ابو 13 عندهم ب20 ياملا العافيه يا الحلوه المغروره هو كذا كل مايجي يسوي على راسي هوشه الحين انا معي دوخه وفقر دم ولما مثلا يشوف اي شي بالبيت يقول مهمله مثلا غسلت الملابس وجالسات يننشفن بالصاله وانا حاطتهن بكل مكان علشان ينشفن يقول مهمله ويبي لهن اقل شي ساعه لان ماعندي حوش ولا شي اذ العيال خربو الرموت قال لي انتي مهمله انتي المسئوله لو يشوفني منسدحه قال هذا اللي فالحه فيه يعني الله يعني عليه
ياعمري هو يعشق النكد اما مساله انه يزعل مثلا على شان غيره لا اعرفه ماهميته بس حب نكد والبقاله...
لا حبيبة قلبي انا ماالومك انا عارفه انه يحب المشاكل وعارفه انك متحمله بلاوي منه الله يصبرك
بس انا قلت حتى تتقي شره الان جبتي له هوشه على طبق من ذهب يقعد ياخذها عذر عليك شهر قدام
اللي مثل طبع زوجك لازمه وحده اولاذكيه ماتفوتها الفايته ويبغاله وحده تمتلك صبر ايوب وحكمة لقمان
يارب تكوني فهمتي قصدي
يعني بالنسبه للغسيل مثلا جيبي لك منشر الحديد وانشري غسيلك بالمجلس او اي غرفه زوجك مايدخلها
اي شي تعرفي انه راح يدقق فيه وياخذه عذر انتبهي منه اي شي راح ياخذه عذر انه يزعله تجنبيه
مالك الا كذا حتى تعيشي ولاتصيبك الامراض
الله يعينك حبيبتي