اسماء_m
اسماء_m
السلام عليكم اكيد سمعتم عن التقديم لوظيفة المعيده وفيها اختبار ومقابله فياريت الله تعينت معيده وجربت هذا الاختبار او سمعت احد جرب الاختبار ياريت تساعدني عن محتواه وكيف الاسئله ....... وهل الاسئله تكون في التخصص اللي طالبينه او يجي بشكل عام ؟؟؟؟ والله صعبوها علينا بهالإختبار.... ياريت تردو عليه.... مشكورين
السلام عليكم اكيد سمعتم عن التقديم لوظيفة المعيده وفيها اختبار ومقابله فياريت الله تعينت معيده...
والله ماعندي اي خلفيه
كان ودي اخدمك
عقبال مايقبلونك يارب وتفيدينا انتي
!! مشمشه !!
!! مشمشه !!
السلام عليكم اكيد سمعتم عن التقديم لوظيفة المعيده وفيها اختبار ومقابله فياريت الله تعينت معيده وجربت هذا الاختبار او سمعت احد جرب الاختبار ياريت تساعدني عن محتواه وكيف الاسئله ....... وهل الاسئله تكون في التخصص اللي طالبينه او يجي بشكل عام ؟؟؟؟ والله صعبوها علينا بهالإختبار.... ياريت تردو عليه.... مشكورين
السلام عليكم اكيد سمعتم عن التقديم لوظيفة المعيده وفيها اختبار ومقابله فياريت الله تعينت معيده...
أتوقع الإلأختبار يكون أسئلة عامه بنفس التخصص

والله أعلم
al3nod
al3nod
السلام عليكم

عندي بعض الأسئلة عن الإعادة ..

كان فيه إعلان قبل فترة عن وظائف معيدات .. وأنا الان معلمة مستجدة لسه ما باشرت ..

ودي أقدم عليها بس مترددة .. ما أدري وش الأفضل لي .. أبي نصيحتكم ..

سمعت أن يمكن تروح وظيفة المعلمة اذا انقبلت كمعيدة ...
وهل المعيدة وظيفة رسمية أو تعاقد اللي أعلنوا عنها ؟
وبالنسبة للراتب وش الأفضل بالوظيفتين ؟
ومستقبلا وش استفيد منه أكثر ؟

وأخاف أختار الإعادة وما أرتاح .. يعني هل فيه طريقة إني أرجع لمدرستي إذا ما أعجبني الوضع ؟

أبغي ارائكم وشوركم لأن ماعندي فكرة عن هالموضوع .. ويعطيكم العافية ..
اصــايل
اصــايل
مشكوريين اسماء ومشمشه على الرد
ومن بقك لباب السماء يااسماء انهم يقبلوني

وين البنات محد عنده خلفيه عن الموضوع......
اصــايل
اصــايل
al3nod al3nod :
السلام عليكم عندي بعض الأسئلة عن الإعادة .. كان فيه إعلان قبل فترة عن وظائف معيدات .. وأنا الان معلمة مستجدة لسه ما باشرت .. ودي أقدم عليها بس مترددة .. ما أدري وش الأفضل لي .. أبي نصيحتكم .. سمعت أن يمكن تروح وظيفة المعلمة اذا انقبلت كمعيدة ... وهل المعيدة وظيفة رسمية أو تعاقد اللي أعلنوا عنها ؟ وبالنسبة للراتب وش الأفضل بالوظيفتين ؟ ومستقبلا وش استفيد منه أكثر ؟ وأخاف أختار الإعادة وما أرتاح .. يعني هل فيه طريقة إني أرجع لمدرستي إذا ما أعجبني الوضع ؟ أبغي ارائكم وشوركم لأن ماعندي فكرة عن هالموضوع .. ويعطيكم العافية ..
السلام عليكم عندي بعض الأسئلة عن الإعادة .. كان فيه إعلان قبل فترة عن وظائف معيدات .....
اختي اذا انت قادره انك تحضري الماجستير بعد 3 سنين قدمي عليها وهي رسمي مو تعاقد
واعتقد اني سمعت مره انه ممكن المعيده تحول للتعليم العام بس والله مو متأكده ....
وانت استخيري وشوفي اللي ترتاحي له