أكزيما شديده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأمومة والطفل

مرحبا بنات اللي عندها خبره بعلاج الاكزيما الشديده جدا عندي ولدي عمره 7 شهور :arb:

وعنده اكزيما شديده بمنطقه واحده بجسمه خلف الكوع :( لدرجه تتشقق المنطقه ويطلع منها سائل :(
ماخليت دكتور مارحت له كلهم يقولون لي فتره وتعدي بعد مايكمل السنه :arb: ويعطوني كريمات بالكورتيزون :eek: لمدة اسبوع تخف بنسبه لاتذكر واذا وقفته ترجع الحاله نفس الشي !!

وش الحل دايم ارطب المكان بالفازلين لكن شكله جدا مؤثر:( ياليت اللي عندها تجربه مماثله

تفيدني او تنصحوني بدكتور ممتاز لحالات مثل حالتي ولد ي الله يشفيه

الله يوفقكم جميعا ويبعد الشر عن اطفالكم :26:
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ناعسة العينين
انا ولدي قد جته اكزيما شديده ووديته لمركز الحبيب الدكتور الخنيزان والحمدلله استمريت على علاجه لحد ماطاب
والشي الثاني كنت اقرا البقرة كاملة في الفازلين وادهنه به
الله يعافي ولدك وما يشوف شر
سمسم
سمسم
الله يعافي ولدج و يشفيه... حالة ولدي كانت في وجهه لدرجة إنه لما يهرشه يطلع دم.... أهم شي تخلينه دايما رطب بالكريمات و استخدمي الدوا الموصوف من الدكتور بين فترة و أخرى... الصراحة ما فادني علاج إلا لما وديته المستشفى الأمريكي في بانكوك .. صح إن الدوا فيه كورتيزون بس نسيته قليلة جدا و الحمد لله إنه جاب نتيجه معاه.......... الله يعافيه و يشفيه و يشفي جميع مرضى المسلمين
مشغل سحر الأنامل
مشكوره ناعسة العينين ووووووووو سمسم الف شكر على الدعاء يعطيكم العافيه والله يحفظ لكم عيالكم من الشر
][§][-~المتغـلية ~-][§][
حمودي من انولد والاكزيما معه شي فضيييييييع كانت
وعطونا كريمات طلعت زي ماقلتوا فيها كرتزون مايهم كثير او قليل

شي فيه كرتزون ماتبيه امي فا سوينا هالخلطه والحمد لله خف كثير عن اووول
الحين متركز برجوله زي البقع حمرا تروح وتجي وعمره سنه قال الطبيب الين سنتين
والله اعلم

الخلطه
كريم جلسريد الي علبته حمرا حطيها بوعاء يكفيها وصبي فوقها ماء منقوع التمر " يعني اربع خمس تمرات حطيها في ماء ع النار ولما تصير تغلي اهرسيها وصفيها خذي مويتها بس "

وحطينا هالخليط في علبه كريم قديمه بضغط يطلع الكريم وتنحط بثلاجه طبعا
وقبل النوم ندهن جسمه فيهاا يوميا وبعد مايتحمم

وزي ماقالوا البنات الاكزيما حبيبها الجفاف فا لاتخلين بشرته جافه ابدا
الفازلين حطينه على وجهه يوم كان مولع من الاكزيما وهو لسا ابو شهور قبببببب زياده :11:

وربي يشفيهم جميعا :26:
][§][-~المتغـلية ~-][§][
مكر ر