wahg_al7aneen
wahg_al7aneen
شووفي طريقتك مووصحيحه وماااتعجبني ان هذي الطريقه في ناس تسميهاالكبسه

عن نفسي اخذهااامطحوونه جاهزه هرري وسط
واذاتبين تاخذينهااغيرمطحووونه احمسيهااا لاتكوون فاتحه ولاتكووون غامقه وبعدين اطحنيهااا

وطريقتي اناابالقهووه تجنن وتعدل الراس خخخ

احط ماااي بالغووري لين يغلي شووي واحط فنجان وربع قهووه وشويه زعفران صافي اصلي ايراني
واخليهااتطبخ ربع سااعه
واحط بالدله ملعقه ونص كبيره من هيل واذاحبيتي ذره مسمااارمطحوون احيااناااحطه واحياانالااا
وبعدين اصبه بالدله وتطلع ممتازه

شوفي طريقتي وان شاءاالله تعجبك
مــــايا
مــــايا
أنا جربت القهوه الهرري ممتازة أوديها للمحمصه وأحمسها غامقة تطلع رووعه وكل من جاني سألني عن نوعها <<<<وحده فرحانه لأني كنت متعقد منها ماتضبط معي وأحط معها مخلط زعفران ولا أطبخ الهيل معها الانه يعطيها مرراره أحطه وأطفي النار علطول .
أنا جربت القهوه الهرري ممتازة أوديها للمحمصه وأحمسها غامقة تطلع رووعه وكل من جاني سألني عن نوعها...
طيب انا شريتها من عند المحل وهو طحنها قدامي

بس طلعت مو حلوة
مــــايا
مــــايا
شووفي طريقتك مووصحيحه وماااتعجبني ان هذي الطريقه في ناس تسميهاالكبسه عن نفسي اخذهااامطحوونه جاهزه هرري وسط واذاتبين تاخذينهااغيرمطحووونه احمسيهااا لاتكوون فاتحه ولاتكووون غامقه وبعدين اطحنيهااا وطريقتي اناابالقهووه تجنن وتعدل الراس خخخ احط ماااي بالغووري لين يغلي شووي واحط فنجان وربع قهووه وشويه زعفران صافي اصلي ايراني واخليهااتطبخ ربع سااعه واحط بالدله ملعقه ونص كبيره من هيل واذاحبيتي ذره مسمااارمطحوون احيااناااحطه واحياانالااا وبعدين اصبه بالدله وتطلع ممتازه شوفي طريقتي وان شاءاالله تعجبك
شووفي طريقتك مووصحيحه وماااتعجبني ان هذي الطريقه في ناس تسميهاالكبسه عن نفسي اخذهااامطحوونه...
:09:

هلا بك اختي

لا انا شريتها وراعي المحل طحنها قدامي فاكيد انها محموسة خالصة

يعني غلي الهيل غلط :09:

على كذا اغلي البن مع الماء وشوي زعفران

طيب فنجان ونصف موب كثيرررر
أم عيالها
أم عيالها
أهلين أختي مايا
لاتخلينه يطحنها لان القهوه أذاطولت وهي مطحونه (تفثل) يعني ملها طعم أطحني حق أسبوع بس والهيل أذاطبختيه يعطيها مراره وجربيه وحتى البن مايعطي القهوه طعم حلو
وبتوفيق
مـاشـي الـحـال
على كلام امي ووالله الكل يمدح قهوتها
تخلي اللي في العويس يحمس لها القهوه على درجة 3 وتطلع غامقه وبعدين يطحنها
وانتي اذا طبختي القهوه مع شوي زعفران على النار وحطيتي الهيل لاتخلينها 5 دقايق كثييييره
خليها تفور بس فوره وحده او فورتين وبعدين طفي النار وخليها تركد شوي
وصبيها في الترمس