هل تشعري بالم مكان العمليه كلما انتفخ البطن

الحمل والإنجاب

اخواتي العزيزات

عندي سؤال وياليت اجد الجواب ويا رب التي تجاوب تجد

السعادة في الدنيا والاخره وييسر الله حملها وولادتها وترزق المحرومه الذريه التي تسعدها
يا رب دعوتي تروح للي تجاوب او لها رغبه في الرد ولم تقدر

سؤالي

انا عاملة عملية قيصريه والحمد لله مر عليها مدة كافيه للشفاء والاستعداد لحمل جديد
المهم انا حاليا حامل لكن اشعر بعض الاحيان بالم مكان العمليه كلما انتفخ بطني
فهل ممكن من عملت العمليه حصل معاها هذا واذا زاد الالم مع كل شهر مثلا واخبرت الطبيبه فهل سألد طبيعي ام ان هذا خطر على الرحم

يا ليت اجد الجواب وربي يسعدكم
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مون و عمور
ام مون و عمور
اختي مبروك عليكي الحمل وربي يتمم على خير

مكان الالم اعتقد انه طبيعي اوقات اشعر بهذا الألم (لا تخافي ولا تفكري بهدا الالم وان شاء الله مع يصير معاكي أي شيء - وعند زيارتك للدكتور اذكري هذ االألم ) مع انه مرة فترة (3 سنوات على حملي الثاني ) والان انا حامل واشعر بهذا الألم

يعني انا والله يمكن اقعد سنة وأكثر والله اخاف احط ايدي مكان العملية
وانا مثلك يا اختي انا والدة بعمليتين ويفضل يكون الحمل الثاني على الأقل بعد سنة (لأنك عاملة عملية )
واذا كانت أول ولادة لك فانه من الممكن ان تولدي الثاني طبيعي

اما اذا كان ولادتين بعملية فبعدها ضروري يكون كله بعمليات (انا الاثنين ولادة قيصرية وحملي هذا الثالث سيكون بعملية يعني بعد العمليتين يكون كل ولاداتك بعملية )
معاني الحروف
معاني الحروف
اختي مبروك عليكي الحمل وربي يتمم على خير مكان الالم اعتقد انه طبيعي اوقات اشعر بهذا الألم (لا تخافي ولا تفكري بهدا الالم وان شاء الله مع يصير معاكي أي شيء - وعند زيارتك للدكتور اذكري هذ االألم ) مع انه مرة فترة (3 سنوات على حملي الثاني ) والان انا حامل واشعر بهذا الألم يعني انا والله يمكن اقعد سنة وأكثر والله اخاف احط ايدي مكان العملية وانا مثلك يا اختي انا والدة بعمليتين ويفضل يكون الحمل الثاني على الأقل بعد سنة (لأنك عاملة عملية ) واذا كانت أول ولادة لك فانه من الممكن ان تولدي الثاني طبيعي اما اذا كان ولادتين بعملية فبعدها ضروري يكون كله بعمليات (انا الاثنين ولادة قيصرية وحملي هذا الثالث سيكون بعملية يعني بعد العمليتين يكون كل ولاداتك بعملية )
اختي مبروك عليكي الحمل وربي يتمم على خير مكان الالم اعتقد انه طبيعي اوقات اشعر بهذا الألم (لا...
مشكوره حبيبتي على ردك والله يوفقك يا رب ويسعدك في حياتك مع زوجك واولادك
والله يتمم عليك ويقومك بالسلامه يا رب
هذا الحمل هو الحمل الثاني بس على حملي الاول مده كافيه جدا

بس اخاف كلما انتفخ البطن الالم يزداد بعدها كيف تكون الولادة الطبيعيه انت عارفه تحتاج مجهود
يعني مع الدفع المستمر والم مكان العمليه اخاف تصير كارثه

طيب اختي انت عملتي بنج كامل ام نصف واذا نصف فاذا كان نصف كيف كان شعورك وكيف شعرتي انك مستعده للعمليه وهل شعرتي باي شيء
لاني انا عملت بنج كامل وقلت اذا ما صار طبيعي راح اعمل نصف بنج

مشكوره لردك:26:
ام مون و عمور
ام مون و عمور
لا تخافي اختي ان شاء الله وباذن الله ما راح يصير اي شيء حتى ولو كبر البطن ماراح يكون في الم (شكلها حالة نفسية وخوف ) (وانسى هذه الالم ووبعدها را ح يتلاشى الالم )

وبعدين يعني عندك مثال زوجة اخي ولدت اول ولد بعملية وبعدها الثلاثة اولاد طبيعي (صدقني ماراح يصير اي شيء معاكي وكثير ولدوا الاول بعملية وبعدها ولادات طبيعية ) وبعدين اختي انت استشيري دكتورك وسأليه واحكيله عن مخاوفك

واختي في اشياء كثير تعتمد على الولادة اول شيء انت بالاول ليه ولدتي بعملية (يعني انا ولاداتي بعملية كانت لانه عند ضيق بعظام الحوض وهذا ساعد على عمل العملية لي والثاني مع ضيق عظام الحوض وقت الولادة كان راسه لفوق وكانت العملية الثانية والثالثة لا مفر )

وربي يتم ليكي على خير ابعدي المخاوف عنك والقلق
وماراح يصير كارثة معاك ولو ولدتي طبيعي (كثير مثلك انسي الموضوع اختي ووكلي أمرك لرب العباد )
umshamma
umshamma
انا الاولى كانت عملية و الثانية طبيعي و حسيت باللي تحسينه بس هذا طبيعي ولا تخافين و الله يتم حملج و تربين بخير
معاني الحروف
معاني الحروف
لا تخافي اختي ان شاء الله وباذن الله ما راح يصير اي شيء حتى ولو كبر البطن ماراح يكون في الم (شكلها حالة نفسية وخوف ) (وانسى هذه الالم ووبعدها را ح يتلاشى الالم ) وبعدين يعني عندك مثال زوجة اخي ولدت اول ولد بعملية وبعدها الثلاثة اولاد طبيعي (صدقني ماراح يصير اي شيء معاكي وكثير ولدوا الاول بعملية وبعدها ولادات طبيعية ) وبعدين اختي انت استشيري دكتورك وسأليه واحكيله عن مخاوفك واختي في اشياء كثير تعتمد على الولادة اول شيء انت بالاول ليه ولدتي بعملية (يعني انا ولاداتي بعملية كانت لانه عند ضيق بعظام الحوض وهذا ساعد على عمل العملية لي والثاني مع ضيق عظام الحوض وقت الولادة كان راسه لفوق وكانت العملية الثانية والثالثة لا مفر ) وربي يتم ليكي على خير ابعدي المخاوف عنك والقلق وماراح يصير كارثة معاك ولو ولدتي طبيعي (كثير مثلك انسي الموضوع اختي ووكلي أمرك لرب العباد )
لا تخافي اختي ان شاء الله وباذن الله ما راح يصير اي شيء حتى ولو كبر البطن ماراح يكون في الم...
عاجزة على شكرك لاهتمامك وردك ربي يوفقك يا رب
انا ولادتي الاولى عملية لان الراس كان فوق وبدأ الماء يخف فكانت العمليه الا شفت فيها الويل
والله يا اختي كله تعب عملية او طبيعيه
وفي حملي الاول كنت اقول للدكتوره احس الجنين بدخل صدري وكنت بالسادس فتقول انت بطنك صغير
وانا الحين في الرابع واحس كاني في السادس
وسالت الدكتوره لان الم بدا عندي من الثالث فقالت طبيعي بسبب العمليه تتمدد وخذي بندول اذا الالم زاد
وقلت لها ممكن الد طبيعي قالت بنقرر في الثامن
عاد هذه دكتوره عربيه بس بتروح وبتعامل مع وحده غيرها وناويه اسألها هل ممكن يبين اذا عظام الحوض صغيره قبل الولادة

اشكر ردك حبيبتي وربي ينور دربك
بس ما قلتي لي بالنسبه للعمليه بنج كامل ام نصف وشعورك بالنسبه للبنج النصفي
انا جربت كامل وتعبت كثير
وباتوفيق