تكفون نكفون ساعدوني

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله

يعطيكم العافيه

ارجو من طير الحرم مساااعدتي لني تعبانه حيييل وارجو من البنات مسا عدتي اللي تقدر

انا عندي التهابات فالمسالك البوليه والتهابات وافرازات جننتني فالمهبل في تحويل السائل الى اللون الاصفر الثقيل

المائل للخضرة او الى اللون الرمادي وكذلك سائل نفس الماي لونه اصفر باستمرار

اخذت ادويه بس ماكو فايده واستعملت المره مع ملح وماء كغسول صارلي اسبوعين وللحين ماشفت نتيجه

علما انني غير متزوجه

تكفون اللي تقدر تساعدني وجزاكم الله الف خير ويبعد عنكم المرض يارب
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملكة عائلتي
ملكة عائلتي
الله يشفيك يارب
ان شاء الله أحد يفيدك
ما عندي خلفيه ابداً بس في شغله احنا دائماً غافلين عنها الحبه السوداء سبحان الله يقول الرسول صلى الله عليه وسلم
دواااااااااااااااء لكل دااااااااااااء الا السام
الغلا لولي
الغلا لولي
الله يشفيك يا قلبي يمكن عندك خراب شوفي نظام فيافي وجربيه او شوفي اعراض الخراب اذاكانت فيك جربي نظامها
ننو2011
ننو2011
استخدمي الفلفل الابيض تلقينه بالسوبر ماركت او العطار وكل يوم حطيه مع الاكل وكولي
و****لله تشوفي نتيجه لان مره شغاله اندونيسيه كانت تقولي انهم يستخدمونه بالدوره او اذا عندهم مشاكل بهالمنطقه وانه مرررره حلو وهو علاجهم ومثل ماذكرت الاخت عليك بالحبه السودا مع الحليب حطيها ومع الايدام بعد
حلوما
حلوما
استخدمي الفلفل الابيض تلقينه بالسوبر ماركت او العطار وكل يوم حطيه مع الاكل وكولي و****لله تشوفي نتيجه لان مره شغاله اندونيسيه كانت تقولي انهم يستخدمونه بالدوره او اذا عندهم مشاكل بهالمنطقه وانه مرررره حلو وهو علاجهم ومثل ماذكرت الاخت عليك بالحبه السودا مع الحليب حطيها ومع الايدام بعد
استخدمي الفلفل الابيض تلقينه بالسوبر ماركت او العطار وكل يوم حطيه مع الاكل وكولي و****لله تشوفي...
استخدميي بيتاديين الغسول يقتل الجراثيم حطي 5 ملم في مغطس معقم فيه مويه دافيه واجلسي فيه
الغسول والمغطس تلاقيه في اي صيدليه .. واهتمي بنظافته وغيري باستمرار الملابس الداخليه وعقميها
ولا تروحي دورات المياه العامه .. اتمنى اكون افدتك
@0وردة الجوري0@
شوفي حبيبتي استخدمي غسول بيتاديين وترى ممكن تحطينه في جك او ماشابه وتشطفيبه

وخذي مضاد حيوي ترى زوجت اخوي كانت فيها قرحه لما اتزوجت من قل العنايه والنظافه

سامحيني بس غيري ملابسك باستمرار وكمان اذاكانت قديمه تسبب التهابات