أم سمورة

أم سمورة @am_smor

عضوة نشيطة

ابنتي والربو والصداع،،،مالحل؟؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال حوائيات
ان شاء الله الجميع بخير
مشكلتي:
ابنتي،،،،،،،،،،،،،،
عمرها 11 سنه رائعه ماشاءالله لديها قبول اجتماعي محبوبة في المدرسة ونشيطة ماراح امدحها كثير لكن ه>ي شهادة الجميع
المشكله عندها ربو ولله الحمد نتعامل معه جيدا
المشكله الاخرى الصداع ووجها دائما احسة محتقن وحساسه وبصراحه وديتها قبل اسبوعين لشيخ ونعست وقالت قلبي عورني بعدين بكت قال الشيخ شكله عندها نفس
وعطانا سدر ومويه وعسل والحمدلله استخدمته لكن مو بانتظام ابدا وانا عارفه انه الغلط علي
الان عطيتها بخار بالبيت وعيونها حمر مثل الدم وتقول ماما راسي مصدع ووجها مرررررررة مسود
والله والله والله ماتهنى نومي من التفكير فيها الشيخ الي قريت عنده ممتاز لكن لازم صلاة العصر اكون عنده
ودي بحرمة تقرا وتكون شمال الرياض علشان المشاوير والمدارس وحل الواجبات
ومن بنتها مثل حالة بنتي ؟؟؟؟
بصراحه كان عندنا مناسبة وهي بسم الله عليها تحب ترقص ورقصة ماشاءالله جميل لكن من خوفي عليها منعتها وماطاعت
تكفون ساعدوني
6
567

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم سمورة
أم سمورة
لررررررررررررررفع
أم سمورة
أم سمورة
UPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPPP
ملاك علي
ملاك علي
up
خمائل ورديه*
خمائل ورديه*
صداع الحساسيه المه موطبيعي والله احس عيوني بتطلع من محلها وراسي بينشق نصين مسكينه هي واختي صغار وجاهم من بدري الله يعينهم والله انا كبيره ابكي من صداعه موزي الصداع العادي ومحد يحس فيه الا اللي عانى منه شوفي انا بقولك علاج فادني الحمدالله انقطعت الامه تماما تماما مني لمدة سنه كامله بعدها صار يجيني بس اخف من اول بكثير والحمدالله واختي جربته والحمدالله شفيت منه ويبان مفعوله في اليوم الخامس الى السابع وهدا اخذته من موقع للرقيه الشرعيه وهو انك تطحنين الحبه السوداء وتخلطينه بعسل الافضل اصلي بس انا ماكان متوفرلي فاخدت العسل الكشميري او الغابة السوداء افضل الانواع واعطيهامنه ملعقه طعام 3 مرات باليوم استمري لمدة40 يوم ايه لاتتفاجئين اربعين يوم يوميا لاتفوتينها يوم وشوفي النتايج والله تنسى شي اسمه حساسيه طبعا اقري عليها ايات العين وانفثي عليها هده تجربتي اتمنى انك تدعين لي بالتوسيع بالرزق وشفاء ولدي
أم سمورة
أم سمورة
الله يجزاكم الجنه
وخمائل الله يوسع لك في رزقك ويخلي لك ولدك ويشفيه مما هو فيه