Um-Bayoon

Um-Bayoon @um_bayoon

عضوة نشيطة

تنظيف الذهب

المنزل والديكور

أنا من فترة ليست بالطويلة أدخل عالمنتدى وبصراحة استفادتي منه فظيعة:32::32: وبيتي صاير رهيب بالترتيب والنظافة يعني الحمد لله أنا من زمان أحب الترتيب والنظافة لكن الحين أحسن وصار دايماً عندي أوقات فراغ بسبب التنظيم والترتيب فما ياخذ معي الشغل شيء الله يجزي الخير كل وحدة وضعت فكرة صغيرة أو كبيرة في هذا المنتدى وإن شاء الله في ميزان حسناتها..

طوَّلت عليكم كثير.. سؤالي هو كيف أنظف خاتمي الذهب (الدبلة) من الداخل لأنه من الأوساخ "الله يكرمكم" صار يا دوب مبين اسم زوجي عليه :06::06: أنا متأكدة إن الطريقة سهلة لكني ما أعرفها.. منتظرة ردودكم على أحر من الجمر:7_2_103v:
11
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم صــلاح
أم صــلاح
السلام عليكم

ضعيه قليلا في ماء دافئ مخلوط بصابون سائل وافركيه بفرشة صغيرة من الخارج والداخل ثم اغسليه من الصابون ولمعيه بقطعة قطنية

هذه طريقتي
ويمكن البنات يفيدونا أكثر

وفقك الله
Um-Bayoon
Um-Bayoon
السلام عليكم ضعيه قليلا في ماء دافئ مخلوط بصابون سائل وافركيه بفرشة صغيرة من الخارج والداخل ثم اغسليه من الصابون ولمعيه بقطعة قطنية هذه طريقتي ويمكن البنات يفيدونا أكثر وفقك الله
السلام عليكم ضعيه قليلا في ماء دافئ مخلوط بصابون سائل وافركيه بفرشة صغيرة من الخارج والداخل ثم...
الله يجزيك الخير.. والله سهلة.. بصراحة من كثر ما صرت أستعمل الخل بسبب الوصفات اللي قريتها في المنتدى صرت أفكر في الخل.. تتوقعوا إنه كويس بس مع إيش أحطه.. نستنى ردود أخرى
ام خادم الرسول
ليه ما فكرتيش تسالى فى محلات الدهب ماشى ياستى انا سالتك قالولى شويه ميه سخنه وعليهم شويه برسيل وتسيبيهم شويه فى الميه السخنه بالصابون بس واعى تكونى فهمتى انك تحطيها على النار لالالالالالا تسخنى الميه وتشيليها من على النار وتحطى البرسيل والدهب وتسيبيهم يعنى شويه لحد الميه تبرد بس بعدين بليفه ولا اى حاجه ونضفيهم وشطفيهم وهتلاقى الفرق انا بصراحه بعمل كده لما اكون رايحه فرح او حفله عشان المع هههههههههه يارب اكون افدتك
Um-Bayoon
Um-Bayoon
ليه ما فكرتيش تسالى فى محلات الدهب ماشى ياستى انا سالتك قالولى شويه ميه سخنه وعليهم شويه برسيل وتسيبيهم شويه فى الميه السخنه بالصابون بس واعى تكونى فهمتى انك تحطيها على النار لالالالالالا تسخنى الميه وتشيليها من على النار وتحطى البرسيل والدهب وتسيبيهم يعنى شويه لحد الميه تبرد بس بعدين بليفه ولا اى حاجه ونضفيهم وشطفيهم وهتلاقى الفرق انا بصراحه بعمل كده لما اكون رايحه فرح او حفله عشان المع هههههههههه يارب اكون افدتك
ليه ما فكرتيش تسالى فى محلات الدهب ماشى ياستى انا سالتك قالولى شويه ميه سخنه وعليهم شويه برسيل ...
الله يعطيك العافية يا أختي أم خادم الرسول.. أكيد رح أجربها وأستفيد من تجربتك.. وبصراحة ما إجى في بالي إني أسأل محلات الذهب.. سامحينا.. وآسفة للتأخر في الرد لأني انشغلت شوي وما دخلت الإنترنت من فترة
لوزانا2
لوزانا2
بالماء و فرشة أسنان قديمة و جففيها زين