خلطة لصبغ الشيب باللون البني اشياء طبيعيه

العناية بالشعر

السلام عليكم كيفكم حبيت اعلمكم على طريقة تصبغ الشيب الابيض وتخليه بني انا طبعاً ماجربتها جربتها وحده وتمدحها وانا لقيت الطريقه في مققطع فديو لوحده اظن مغربيه الله يجزاها خير انا شعري كله شيب واستخدم الكتم وهذي الطريقه فيها خل تفاح وانا خايفه تكون تتعارض خل التفاح مع الكتم ويطيح شعري لذلك جبت لكم الخلطه والي تجربها تذكر لنا تجربتها وامانه ادعو لي الله يرزقني الاولاد الصالحين التامين تسع شهور مافيهم زياده ولانقصان
المقادرير خمس ملاعق حناء خمس ملاعق بودرة كاكاو ملعقتين خل التفاح وملعقه زبادي واخلطيهم واضيفي لهم مويه لحد مايتجانسون ويصير شبه سايل ووخليهل تتخمر يوم كامل ومن بكرا حطيها على شعرك وركزي على اماكن الشيب وتكرر كل اسبوع طبعا قلت لكم وحده مجربتها تمدح فيها انا لان شعري حاطه كتم اخاف انه يتعارض مع خل التفاح والي عندها خبره عن هالموضوع تعلمني هل صحيح خل التفاح يطيح الشعر بعد الكتم لاني حابه استخدم هالخلطه الله ينفع بها هذي الخلطه ونقضي على شيبنا ونفتك وبس سلامتكم الله الله بالدعوه الي تبرد القلب
10
76K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متى تضحك لي الدنيا
طبعا الي شعرها طويل تضاعف الكميه
fana__
fana__
الخل ما يطيح الشعر .. يستخدمونه لتعقيم فروة الراس وللقشره .. والحنه والكتم علشان يثبت لونهم فيبيلهم شي حمضي مثل الليمون والخل .. وفي خبيره تجميل مصريه شفت لها فيديو باليوتيوت اكدت هالشي وقالت حطوا ليمون او شرائح ليمون في الماي على النار ولما يغلي استخدمي هالمغلي بعجن الحنه ويمكن تحطين مراميه على الماي مع الليمون لانه الميراميه زين للشيب .. واثناء العجن تقدرين تحطين خل او زيت او تستغنين عنهم .. وقالت بعد ما تختمر الحنه ولما تبين تحطينها على شعرج حطي على الحنه عصير ليمون علشان يثبت اللون اكثر
fana__
fana__
سمعت عن عشبة الوسمه انها تغطي الشيب وطريقتها استخدامها نفس الكتم يا اما تخليطنها مع الحنه بنسبه متساويه يعني مقدار الحنه والوسمه تكون نفس بعض واذا تبين تركيز اكثر لللون تزيدين نسبة الوسمه .. والمزج بين الوسمه والحنه تكون ساعه اللي تبين تحطينهم على شعرج .. او تستخدمين الوسمه بعد الحنه كطريقة الكتم

دشي هالمواضيع راح تساعدج

بالصور طرق خلط الحناء للحصول على تدرجات البني للشعر الاشيب (اهني الاخت استخدمت الكتم (الحنه السوده) .. استخدمي نفس طريقتها بصبغ الشيب وبدلي الكتم بالوسمه)
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3758613

هام..لكل من تشكو من الشيب والتساقط تجربتي لصبغ الشيب بالطرق الطبيعية
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4198486
(هدهد)
(هدهد)
ايوه الحنه ممتازه مع المرميه
جزاك الله خير أختي
متى تضحك لي الدنيا
انا قصدي انو شعري فيه كتم من قبل وودي استخدم هذي الخلطه بس اخاف ان خل التفاح يتفاعل مع الكتم ويطبح شعري الي جربت كتم وخل تعلمني نفسي اجرب الخلطه