غيرتي وتعلقي بزوجي شي مو معقول

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفك حبوبات
كل سنة وانتم بخير وصحة وسلامة مقدماً
بصراحة ياغاليات مشكلتي حبي الكبير وغيرتي الشديدة على زوجي وانا جداً متعلقة فيه لدرجة م تتصورونها
م ابغاه يبعد عني ابدا ابغاه جنبي على طوووول تعبت من نفسي والله
تصدقوا لما يروح مع اصحابو اعصابي تنهااااار تدرون ليش
اغار عليه من اصحابه واموت من الغيرة بعد وصرت م اطيق اصحابه كل مرة اقول اخذوه مني ومدري ايش
والله تعبت مدري كيف اتصرف مع نفسي والله حاولت اتجاهل م قدرت غيرتي بتذبحني تصدقوا حتى من امه وابوه واخوانه واخواته اغار
انتوا تعرفوا الرجال يحبوا الطلعات الشبابية
بس اناا زوجي كل م يطلع مع اصحابه اقعد منهارة واعصابي تنهار لين يجي اخاصمه واعصب بس كده وطبعاً هو مو عارف اني اغار عليه كده
هذا كله كوم وتعلقي فيه كوووم ثاني
الله يشفيه معه فشل كلوي ثلاث مرات بالاسبوع يغسل كلى اربع ساعات اقسم بالله هذي الاربع ساعات احسها سنين واحس قلبي بيغلي على شوفة زوجي وتتعب نفسيتي
تخيلوا كل يوم وهو نايم من كثر م انا متعلقة فيه اش اسوي
اتحسسو اشوف يتنفس ولالا استغفر الله استغفر الله استغفر الله
عندي وسواس اخاف افقد زوجي اعوذ بالله والله يحفظو
اقسم بالله تعبت 😭😭😭😭😭😭
علموني اش اسوي تعبت
اماانة بنات بدون تجريح الله يسعدكم وينور عليكم ويرزقكم مرادكم ياارب
42
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صغيرتي نور عيني 🌺
الله يشفيه و يخليكم لبعض و انتي خفي على نفسك شوية حبيه و غاري عليه و تعلقي فيه بس بدون افراط او تفريط
fatoomah123
fatoomah123
الله يشفيه ويخليكم لبعض شكلك ماعندك عيال والا ماكان تعلقتي فيه كل هالكثر لازم تشوفين شي يشغلك عنه شويات لانه كذا بتضغطين عليه وهالشي بدال مايحببه فيك بيهربه منك لا تصيرين زوجه نكديه كل مره يطلع يرجع تهاوشيه بالعكس انتي اجلسي معاه وتفاهمو مثلا اليوم الفلاني لي واليوم الفلاني لاصحابك وهاكذا خليه يروح ينبسط بمشواره ويرجع مبسوط اما يرجع البيت عارف فيه خناقه والله صعبه يااختي لا تخليه يهرب منك
حرم عبدالوهاب
حرم عبدالوهاب
الله يفرج همك .. حاولي تشغلي نفسك بطاعة الله واشياء ثانيه هوايات وتصفح مواقع مفيدة وادعي ربك يصلح حالك. وادعي الله يرزقك الذريه الصالحه البارين بكم وبإذن الله يكون نصف اهتمامك فيهم ويقل تفكيرك وانتظارك لزوجك .. اغلب الزوجات كذا اذا جاها عيال ملوا حياتها ويقل تعلقها بزوجها .... لانها منشغله بالاطفال ....
ودعت بنتي
ودعت بنتي
الله يشفيه ويخليكم لبعض ... لازم تشوفي حل لان كذا راح تنكدي عليه وممكن تظلمي اهله خاصه والديه ..ترى اي انسان يحب يكون حر مو مقيد حتى الزوجه لو زوجها يغار عليها لدرجة تقيدها عن اهلها وعن حريتها راح تكره الحياة معه... الله يلهمك رشدك وينور بصيرتك ويملى قلبك بحب الله سبحانه
عواطف تركي
عواطف تركي
اسمحي لي اقول السبب الفضاوه ثم الفراغ

واضح ان حياتك فارغه مافيها شي لا صديقات ولا وظيفه ولا اهداف ولا هوايات ولا طموح

انتي الغيتي حياتك وكيانك ووجودك وركزتي على زوجك وخليتيه يصير محور حياتك وعالمك وكونك

اللي تسوينه غلط في غلط

حتى الغيره مايكون لها قيمه ولا لذه عند زوجك اذا تجاوزتي الحد الطبيعي ويمكن تصرفاتك تنفر زوجك منك ويضطر يهرب من البيت والمعقل اللي حاطته فيه

عزيزتي ابدأي ابحثي عن ذاتك عن كيانك عن عالمك اللي الغيتيه وضيعتيه

شوفي هواياتك ابحثي عن وظيفه عن صديقات اطلعي انبسطي بعيد عن زوجك عشان يشتاق لك ويفقدك مايصير كذا تاركه حياتك ومستقعده لحياة غيرك

كل البنات تزوجوا لكن حياتهم الشخصيه وطموحهم وهواياتهم مستمره ، لنفسك عليك حق وزوجك له حق وكل شي له وقته وحقه

تداركي الوضع اللي انتي فيه قبل يجي يوم تبكين دم وندم وحسره على عمرك اللي ضيعيته وعلى زوجك اللي كرهتيه فيك

الله يشرح صدرك وييسر امرك