ليمونة 27

ليمونة 27 @lymon_27

عضوة نشيطة

كلام مهم لكل سعوديه حلوه واموره وكلها ثقه في نفسها واولهم مشرفاتنا

العناية بالبشرة

يابنات انا ظغطي ارتفع من بعض الاخوات هنا عيب والله عيب سببتو لنا احرااج يالي قاعده تقول عرفت سر بياض الفلانيات من الجنسيه العربيه ولا الي تقول تبغين تعرفين سر نعومة شعور الفلنتانات يعني ماتعرفون ان هالجنسيات تدخل هالمنتدى وقاعده تضحك علينا يعني عمركم شفتواعربيه تقول وش سر السعوديات في حاجه وحده رغم انا احسن منهم في حاجات كثيره والله مافيه احد كثرنا بالاهتمام بانفسنا
اتمنى من مشرفاتنا يحذفون اي كلمه تدل على جنسيه معينه كفايه مقارنات حتى الرحال بدوا يقارنون وكله من هالكلام الي قاعدين يقرونه في هالمنتديات
عندك خلطه حلوه حطيها لازم تستدلين بجنسيه معينه علشان تاكدين فايدته والله صارت تنسد نفسي لما اقرا هالكلام كفايه خلاص ماعاد عندي شي اقوله في الاخير اتمنى مافيه احد يزعل من كلامي وشكرا
87
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمعات امي
دمعات امي
والله صادقه ......يجيني غثياااااااااااااااااان يااختي الوحده تقول الجنسيه الفلانيه اللي من الدول العربيه سرهم كذا طيب لو بحثنا بينهم تلاحظين مو كلهم بشراتهم وحده كل وحده تفرق عن الثانيه اللي بشرتها بيضاء واللي بشرتها حنطيه طيب وراى اللي بشراتهم حنطيه مااكتشفو هالسر اللي خلا بنات جنسهم بيض !!واحنا اللي اكتشفناه خخخخخ

باختصار مافيه سر ولايحزنون كلها اهتمام باهتمام الوحده تكون خلقه من ربي ومع لاهتمام تطلع تلق بقووووووووه خاصا الدول الاسيويه هذي خلقتهم حتى تلاحضين الرجال عندهم ابيض وصافيه بشرته ولا فيه ولاشعر ه والحريم كذا ربي عطاهم شي واحنا عطانا شي

وربي تنسد النفس واحس صاحبة الموضوع ماعندها ثقه ....
~؛{ المتميـزه }؛~
كلامك صحيح اختي العزيزه

للأسف بهـ الشكل نعطي انطباع سيء عن المرأه السعوديه

وبعدين في كل مكان فيه الشين وفيه الزين ...
اروى قمر موتوا قهر
صح كلامكم من جد يعني ما في سعوديه حلووه فيه و مليان بعد

كذا يحسسونا اننا شينات مع ان السعوديات احلا خلق الله

يسلمووو يا قمر
اروى قمر موتوا قهر
اب
ليمونة 27
ليمونة 27
المتميزه
دمعات امي
الحمدلله لقيت احد يايدني شكرا لكم ياعسولات نورتو