مشكلت القدمين والله احراج

العناية بالبشرة

هاي بنات لوسمحتوا عندي مشكله برجولي على كثر مااعتني فيها ورتبها الا انها قاسيه تعرفون اهي نضيفه ومافيها شقوق بس والله ملمسها قاسي جدا مادري كيف اعالج القساواه ابيها طريه ناعكمه تكفون والله منحرجه من زوجي مادري يقولون من هذي الكيس لما نحط رجولنا فيه يقولون يقسي الرجل من تحت يعني ماهو حلو تتعود عهليه الرجل ومادري اللله يجزاكم خير ردوا علي :( والله تفشلت من زوجي لمل يحط رجوله علر رجولي والله ان رجوله انعم من رجولي اقوم على طول اسحبها منه :arb: تكفون هذي مسويه لي حاله رعب مع زوجي :(
6
867

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خلود البشري
خلود البشري
شووفي ذي الخلطة تنعم القدم وبقوة وبسرعة

تحطين كميات متساوية من

زيت اللوز المر - جليسوليد-فازلين

اخلطيهم زين وحطيهم وتشووفين كيف النتيجة بتكون سريعة وحلوة ان شاء الله
مامت بنتي
مامت بنتي
انا رجلي كانت (فعل ماضي)والله الحمد أزفت من رجلك بس جربت هالطريقه والحمد الله صارت قطنه بس لازم الاستمرار
اولا شي انقع رجولي بماء دافي مع ملح واسترخي ثم أحط سكراب المشمش ثم بالحجر ادعكها ثم ارجع أنقعها بماء دافي مع شوي صابون مغربي واسترخي ثم اسوي لها مساج وأشطفها بماء بس ثم اجففها زين ثم أحط خلطة الفازلين مع الفكس بمقادير متساويه واربطه ببلاستك والبس شراب وأنام او اشتغل بالبيت ثم اشطفها بما وجل شور مع دعك خفيف ثم اجففها زين وارطبها بفازلين الارجل
طبعا كنت اسويها كل ليله ثم صرت اسويها كل يومين والحين مره بالأسبوع وكل ما طلعت مشوار البس شراب وكندره وأكون مرطبتها
اما الترطيب فهو دائماً
اتمنى تفيدك ألطريقه
دنيا الولهـ
دنيا الولهـ
رفع
الجوري ام ماريا
مشكورين حبايبي
ام فصوووووول
ام فصوووووول
انا رجلي كذا وكنت مثلك اتفششششششل من زوجي بس الحمد لله مجربه شي بس من اسبوع واحد وتحسسسسن بشكل وووواضح صرت ادهنها طووول الوقت بكريم جرجنز االلي مكتوب عليه العنايه الفائقه ..مرطب للبشره شديده الجفاف...حتى الشقووق خفففت ببطن الرجل ..انا ادهنها كل بعد التسبح وكل بعد مااتوضى والحمد لله جاب نتيجه بعد معاناه طووويله ... صراحه مررررطب رووووووووووووووعه .. شفت بنات مدحوه هنا وقلت اجربه وبالتوفيق