*light moon*

*light moon* @light_moon_5

عضوة فعالة

تلميع السيراميك والخطوط السوداء اللي بينه ماهو الحل ؟؟؟؟؟ الله يوفقها اللي تساعدني

التنظيف والتنظيم

بسم الله الرحمن الرحيم

اكثر معاناتي في بيتي السيراميك (بورسلان ) احس انه بيذبحني:06: ماتتخيلون يوميا انظفة وحتى مع التنظيف

مايعطيني النتيجة اللي انا ابغاها يعني يصير سواد بين البلاط وتصير عليه طبقة اي احد يمشي علية تبان رجلة وانا
وراهم:024:والله من كثر مااتعب معاه يعني اي احد يجي عندي يحس اني مهملة في بيتي وماانظفه مع اني يوميا
انظفة بس مااحسه يلمع ونظيف يعني أبغاه(يلق لق) بالله عليكم وش السواة معه اللي تعرف حل تقولي
وهذي صورة
34
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الروض2009
الروض2009
ممكن تخلطين في سطل صابون بودر اي نوع +ملح الليمون +جف +مع ماء ساخن وتاخذين المكنسه وتغطينها في السطل وتفركين بتلاحظين بالفرق دعواتكم
كنزية
كنزية
حطي ملح ليمون وخل وموية في حوض صغير
وافركي ما بين السيراميك بهذا المحلول وباستخدام فرشاة
وحتشوفي النتيجة ...نظااافة
شموع رومانسيه
جربي هااربيك الاسود جطيه وخليه ربع ساعه لنص وشوفي حتدعيلي ان شاء الله

لكن ماتستخدميه بكثره ممكن يفك الترويبه
اكو ناس حلو ين
خل ابيض وملح ليمون اخلطيهم مع بعض بدون ماء خليه مركز عشان بسرعه تروح وحطيه بين خطوط الترويبه واتركيه10 دقائق وافريكه بالفرشه على طول ماشاء الله يروح السواد عن تجربه
وترا يا اختى احيانا يكون السبب في الترويبه تكون خلطتها من الاساس تعبانه او السراميك نفسه فاذا كانت كذا فانا اقول لاتتعبين نفسك
اما اذا خلطتها ممتازه فاستخدمي التجربه وان شاء الله تدعين ليه
*light moon*
*light moon*
ممكن تخلطين في سطل صابون بودر اي نوع +ملح الليمون +جف +مع ماء ساخن وتاخذين المكنسه وتغطينها في السطل وتفركين بتلاحظين بالفرق دعواتكم
ممكن تخلطين في سطل صابون بودر اي نوع +ملح الليمون +جف +مع ماء ساخن وتاخذين المكنسه وتغطينها في...
الروض 2009 مشكورة ياقلبي بإذن الله بجربها وادعيلك