تكفون يا بنات حواااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااء

الأمومة والطفل

السلام عليكم أخواتي بنات منتدى حواءـ

تكفون يا بنات اللي عندها إجابة على سؤالي لا تبخل علي بالاجابة السريعة

سؤالي هو أنه عندي طفل في السنة الثامنة من عمره جايب لي السمرقع ماينفع معاه أي أسلوب والله يابنات أني ماااااخليت طريقة الا وجربتها معه ولكن بدون فائدة , طايح ضرب في اخوانه ,وشقاوته ماهي طبيعية بالله عليكم أيش أسوي معه جربت حتى الضرب معه والحرمان ولكن كما قلت مانفع معه اللي عندها طريقة تعجل علي بها تكفون يا بنات الفزعااااااااااااااااااااااااااااات .
5
495

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

LEDY
LEDY
انا ماعندي خبره بس بقولك الي اعرفه ..

الطفل العنيد ماينفع معاه الضرب ولا الهواش لان كلما هاوشتيه يعاند اكثر !!!

دااااااااائما الحنيه معه ممتازة مع المدح له قدام الناس !!!

زي مثلا ..

تكلمين اخواتك تقولين .. شفتو فلان ماشاء الله عليه الحى ولد بالعالم صار مرره مؤدب مو مثل الولد الي قلتيلي عنه اللي يضرب اخواته !!!

انا احبه كثيييييير << داااااااااائما اظهري حبك له قدامه او يكون لاهي بس تسمعينه !!!!

وسوي جدول له واذا حابه لكل عيالك عادي !!

سوي جدول عن السليبات اللي يسويها والايجابيات .. وبنهايه اليوم عطيه مكافئه اي شي هو يحبه !!!

واهم شي دائما احضنيه وسمعيه من كلمات الحب اللي يحتاجها عشان مايدورها عند غيرك في المستقبل !!!

وفي كتاب مررررره حلو اسمه نفسيات الطفل منذ الولاده الى المراهقه على ما اظن !!!

انا مو متذكره اسم الكتاب بالضبط بس انا شفته بجرير عليه وجه طفل !!!

واهمممممممم شي انك تعرفين كل شي عن نفسيه الطفل لانها جدااااااااااااااااااااااا مهمه واذا عرفتي كيف تتعاملين معها ماراح يتعبك اذا كبر !!

ودمتي ..
الحاتميــــــــة
LEDY LEDY :
انا ماعندي خبره بس بقولك الي اعرفه .. الطفل العنيد ماينفع معاه الضرب ولا الهواش لان كلما هاوشتيه يعاند اكثر !!! دااااااااائما الحنيه معه ممتازة مع المدح له قدام الناس !!! زي مثلا .. تكلمين اخواتك تقولين .. شفتو فلان ماشاء الله عليه الحى ولد بالعالم صار مرره مؤدب مو مثل الولد الي قلتيلي عنه اللي يضرب اخواته !!! انا احبه كثيييييير &lt;&lt; داااااااااائما اظهري حبك له قدامه او يكون لاهي بس تسمعينه !!!! وسوي جدول له واذا حابه لكل عيالك عادي !! سوي جدول عن السليبات اللي يسويها والايجابيات .. وبنهايه اليوم عطيه مكافئه اي شي هو يحبه !!! واهم شي دائما احضنيه وسمعيه من كلمات الحب اللي يحتاجها عشان مايدورها عند غيرك في المستقبل !!! وفي كتاب مررررره حلو اسمه نفسيات الطفل منذ الولاده الى المراهقه على ما اظن !!! انا مو متذكره اسم الكتاب بالضبط بس انا شفته بجرير عليه وجه طفل !!! واهمممممممم شي انك تعرفين كل شي عن نفسيه الطفل لانها جدااااااااااااااااااااااا مهمه واذا عرفتي كيف تتعاملين معها ماراح يتعبك اذا كبر !! ودمتي ..
انا ماعندي خبره بس بقولك الي اعرفه .. الطفل العنيد ماينفع معاه الضرب ولا الهواش لان كلما...
شكرا لك أختي حورية نجد 2007 على مرررروك الكريم
الحاتميــــــــة
أشكرك أختي LEDY على مرورك الكريم واشكركم حبيباتي على المعلومات القيمة
العصفورة المهاجرة
LEDY LEDY :
انا ماعندي خبره بس بقولك الي اعرفه .. الطفل العنيد ماينفع معاه الضرب ولا الهواش لان كلما هاوشتيه يعاند اكثر !!! دااااااااائما الحنيه معه ممتازة مع المدح له قدام الناس !!! زي مثلا .. تكلمين اخواتك تقولين .. شفتو فلان ماشاء الله عليه الحى ولد بالعالم صار مرره مؤدب مو مثل الولد الي قلتيلي عنه اللي يضرب اخواته !!! انا احبه كثيييييير &lt;&lt; داااااااااائما اظهري حبك له قدامه او يكون لاهي بس تسمعينه !!!! وسوي جدول له واذا حابه لكل عيالك عادي !! سوي جدول عن السليبات اللي يسويها والايجابيات .. وبنهايه اليوم عطيه مكافئه اي شي هو يحبه !!! واهم شي دائما احضنيه وسمعيه من كلمات الحب اللي يحتاجها عشان مايدورها عند غيرك في المستقبل !!! وفي كتاب مررررره حلو اسمه نفسيات الطفل منذ الولاده الى المراهقه على ما اظن !!! انا مو متذكره اسم الكتاب بالضبط بس انا شفته بجرير عليه وجه طفل !!! واهمممممممم شي انك تعرفين كل شي عن نفسيه الطفل لانها جدااااااااااااااااااااااا مهمه واذا عرفتي كيف تتعاملين معها ماراح يتعبك اذا كبر !! ودمتي ..
انا ماعندي خبره بس بقولك الي اعرفه .. الطفل العنيد ماينفع معاه الضرب ولا الهواش لان كلما...
والله يااختي مااقدر اجاوبك عن تجربه لان ماعندي ولد بها العمر
لكن بحاول افيدك ببعض الاشياء يمكن ان شاء الله تنفع
اول شي انا مع الاخت ليدي الحنان ضروري جدا وانك تحسسينه باهميته ومحبتك له
وجربي انك مثلا تشغلينه في اشياء يحبها مثلا اشرطة فيديو
رسم وتلوين
قصص
العاب يهواها
خليه يتعود على الكمبيوتر يرسم وغير ذلك منها ينمي مهاراته ومنها ترتاحين
وحاولي بعد تخلينه يطلع مع ابوه كثير عشان يطلع طاقته شوي وفي نفس الوقت يكسب صفات المرجله
ويمر به احيانا على الملاهي عشان اذا رجع للبيت يصير موب لم طقاق طوالي على السرييييييير ههههه
وهذا اللي بببالي الحين
والله يخليه لك ويصلحه ويقر عينك به ويجعله يبر فيك هو واخوانه
ااااااااميييييييين