عبثــ الحروفــ
يمكن لو تدخلين عليها ألوان مو لون واحد تطلع أحلى
أمممممممممم
مثلا لون التفاحي مع الغرفة بيضاء مع المفارش اورانج والستاير لاتكون سادة ثل ما قالوا البنات تكون فيها ألوان مثل اللي عند ايكيا
علقي ع الجدار مناظر اطفال ببراويز عشان تتداخل الوان البويه مع الاثاث
أتوقع بعد ما تأثثيها راح تعجبك
لان انا سويت غرفة ملونه وما طلعت زي ما كنت اتمنى ولما أثثتها طلعت حلوة والاثاث كسر لون البويه
أم لقمرين
أم لقمرين
يمكن لو تدخلين عليها ألوان مو لون واحد تطلع أحلى أمممممممممم مثلا لون التفاحي مع الغرفة بيضاء مع المفارش اورانج والستاير لاتكون سادة ثل ما قالوا البنات تكون فيها ألوان مثل اللي عند ايكيا علقي ع الجدار مناظر اطفال ببراويز عشان تتداخل الوان البويه مع الاثاث أتوقع بعد ما تأثثيها راح تعجبك لان انا سويت غرفة ملونه وما طلعت زي ما كنت اتمنى ولما أثثتها طلعت حلوة والاثاث كسر لون البويه
يمكن لو تدخلين عليها ألوان مو لون واحد تطلع أحلى أمممممممممم مثلا لون التفاحي مع الغرفة بيضاء...
شوفي الوردي حلو
الدعجانيه
الدعجانيه
التفاحي مع الوان صارخه مثل الليلكي بس تكون مشجره بالوان ثانيه هذا بالنسبه للستاره وحطي لوحات صغيره بس الفريم يكون غامق واكسسوارات تكون غامقه احلا ...والا يخلا الامر من لمسات الوردي ...
أسماء
أسماء
الوردي او البرتقالي ..ودخلي ارفف مثل ما قالوا البنات وسجاده وبتكون حلوه ان شاء الله
سعوديه من قلب
سعوديه من قلب
كالميرو
تسلمين ياقمر على الرد الذوق
وافكارك روعة لكن اللون التفاحي السادة طلع ممل علشان كذا كنت ابغى اكسره بالون ثاني يخلي للغرفة جاذبية لكن للاسف اخطأت الاختيار ... بس اقتراحك دخل مزاجي

n.2.n
بالنسبة للون الغرفة الي نزلتيها قريب من لون غرفت بناتي بس مو نفس الون بالظبط ومشكورة يالغالية على ردك

ام عزيزان في موضوعي يسعدي والله ان ام الذوق كله تشور علي ,البرتقالي كمان انا فكرت فية بس صرت خايفة ومترددة بعد مغامرتي مع اللون الموف بس شكلي بأغامر اخر مرة وياتصيب ياتخيب
مشكلتي ان ذوقي صعب وما ارضى في اي شيء

مهلبية هانم
جزاك الله خير على الرد :26:

عبث الحروف
حبيبتي انا مأثثتها وجاهزه بس الستاير والفرش والمفارش اسأت اختيار اللون الموف فيهم
مشكورة ياعسل :26:

ام لقمرين
واااااااااااااااااااااااااووو الغرف الي انتي حاطتهم روعة بجدخصوصا الوردي تسلمين ياقمر

الدعجانية
حبيبتي ايش قصدك بالون الغامق بني مثلا؟
مشكورة

اسماء
جزاك الله خير يالغالية :26:

انا ان شاء الله بأنز الاسبوع هذا السوق واغير فيها زي ما شرتو علي
وان شاء الله تتغير شوي
مع ان بناتي ماعندهم مشكلة بس انا الي مو مقتنعة:09: