(بدرالبدور)

(بدرالبدور) @bdralbdor_2

محررة برونزية

ياصاحبات المشاغل انا اواجه مشكله في مشغلي الرجاء المساعده

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم
انا فاتحه مشغل جديد ماكمل اسبوع
عندي مشكله في دوام البنات والمحاسبه البنات اكثرهم كنسلوا العمل بحجه انهم مو متفرغين
وصار عندي ضغط مرررره عندي 2 سشوار ووحده صبغ بس ماجربتها توها جديده صبغها لشعرها حلو
وحده بعد اسبوع تجي مكياج ونقش وتجهيز عروس

والضغط صاير علي انا لان عندي خبره بالعنايه والمكياج
والتسريحات اتفقت مع وحده بالساعه

في وحده سوريه مدحوها لي واتفقت معي وبعدين جت بمكان عام توزع اعلانات عن نفسها تخيلو واتصل عليها تقول انا مو فاضيه حامل بالشهر الاخير

وانا تورطت

حتى المحاسبه اللي عندي مالها شخصيه تتعامل مع الزباين
ولاتعرف للمحاسبه

عملت لها سجل للزباين وسجل للعاملات

ياليت يابنات تقولولي كيف اتصرف مع العاملات

وكيف تقسمون النسبه انا اعطيهم 30 % وجتنا عروس دفعت مقدم لانها بتعتني بجسمها شهر
واكثر من وحده بتساعدني فيها كيف اقسم المبلغ
واخاف اقسصمه الحين وتتغير اللي تزينها ليله الزفه

وبعدين انتو كيف تعملو سجلات وفواتير

واللي تعرف اقنعه لتفتيح البشره وتطويل وتغذيه الشعر فالصالونات واقنعه كولاجين تكفى تقولي حدي متوهقه

وابغى طرق لتعلم التسريحات

بدعي للي تساعدني ربي يفرج همومها وينولها مبتغاها
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

CrazyFashions
CrazyFashions
نصيحهى لاتتعاملي معاهم كبداية بالنسبة ... أنسي هالشي
لما الأوضاع تتحسن بالمحل عامليهم بالنسبه على راحتك
دام عندك ضغط ومافي عاملات كل وحده بالراتب وانتهى الموضوع وزي ماقلتي الشغل مضغوط خليهم يشتغلون ..
وأكتبي بالجرايد وبالمنتديات انك محتاجه لعالملات وماشاء الله ياكثرهم اللي يحتاجون وظائف
وخصصي انك محتاجه لمحاسبه مو اي وحده تحطينها محاسبه او علميها المحاسبه أول بأول وكل يوم قبل ماينته الدوام بنصف ساعه تسويلك حرد حسابات أول بأول يعني كل يوم بيومه
والله يوفقك يارب ..ويباركلك بالمحل ويعطيك خيره ويكفيك شره اللهم آمين .
طريق السلامه
طريق السلامه
شوفي عزيزتي اذا المشغل دخله مو ثابت او توه في بدايته الافضل النسبه لانك بتتورطين بالرواتب وما ينفع تتاجل لكن اذا كانت النسبه معقوله وتناسب سعر الخدمه هذا الافضل.....تدرين برسل لك رساله على الخاص وكلامي كله من تجربه
هايمه بذاتى
هايمه بذاتى
شوفي عزيزتي اذا المشغل دخله مو ثابت او توه في بدايته الافضل النسبه لانك بتتورطين بالرواتب وما ينفع تتاجل لكن اذا كانت النسبه معقوله وتناسب سعر الخدمه هذا الافضل.....تدرين برسل لك رساله على الخاص وكلامي كله من تجربه
شوفي عزيزتي اذا المشغل دخله مو ثابت او توه في بدايته الافضل النسبه لانك بتتورطين بالرواتب وما...
فى البدايهـ ..

مبروك عليك المحل الله يعطيك خيره ان شاء الله ..

ثانيا ..

اهم شى اهم شى قبل ماتبداء اى مشروع يكون عندك عقد بينك وينهم علشان تضمنين حقك وهم بعد يضمنون حقهم ..

فى البدايه .. خليها بالنسبه .. احسن لك الا اذا كان عندك مدخول للراتب فهذا شى ثانى ..

فى العقد اكتبى .. كل الشروط اللى انت تبينها من اوقات الدوام و الالتزام بالزى الرسمى .. وتوقيع الحضور والانصراف واي تاخر راح تحسبينه من الراتب .. فيه شرط مهم انهم مايتركون العمل الا بعد ماتكمل الشهر وانها ماتطالب براتب الشهر اذا طلعت وماعطتك فكره قبلها ..

بالنسبه للمحاسبه ..

كل يوم خصصى لها دفتر تكتب فيها الصادر والوارد للمشغل ايش انصرف وايش كسبتم .. والفواتير احتفظى فيهم

واى شى حابه اقدر اساعدك .. فيه اختى ..

لى عوده بعد مااعصر مخى ..
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
انا ماعنديخلفيه بالسجلات
انا جيت وطبعت سجل خاص بكل عامله عن اسم الزبونه اللي هي زينت والسعر ونسبتها فيه وهل احد ساعدها

وسجل خاص بالزباين

لكن الفواتير مدري ايش اكتب فيهم ياليت احد يصورلي من النماذج اللي عندهم

والبنات بعضهم تبي يومي والثاني اسبوعي
ملكة الروقان
ملكة الروقان
حبيبتي وين المشغل حقك اذا تحبين اتوظف عندك في المحاسبه و***** الله اساعدك اذا لك رغبه ردي علي واذا عندك شروط قوليلي عليها والله الموفق