ساعدوني طفشنا انا وعيالي الصغار (ملاحظة:الرجاء اضافة طلبك في الموضوع المثبت)

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

يابنات الله يعافيكم ابي شقه او دور او شقه مسروقه بس لااااااااااااااااااااازم تكون بسطح او دور ارضي بحوش مستقل ...................تعبت وانا ادور وانا جااااااااااااااااااااااده وراح ننقل قريب فياريت احد يعرف يسعفني ويدلني والسعر نتفق عليه ...........والمواصفات هي

3 غرف نوم ومطبخ راكب وصاله ومجلس ....................بس المهم عندي تكون نظييييييييييييفه وماتكون جدرانها او حمامتها فيها خراب لان زوجي ما يرضى باي شي يعني تكون جديده وديكورها جديد وراقي ..............وتكون با الحمرا الشرقيه شرق الرياض او قريب منها او با الاحياء القريبه منها بلييززززززززززز قبل يقرب مو عد الايجار .....................بس المهم عندي السطح او الحوش
8
788

هذا الموضوع مغلق.

ام تالين وحمودي
محد وده يقول هوبلاااااااااااااااااااااا اقل شي :16:
كوكتيلا
كوكتيلا
انا حاسه فيك ودك بحوش يلعبون فيه العيال ويصير حديقة:7_2_103v: ومتنفس لكم العصرية واذا كان الجو زين

سبحان الله ابسط الأشياء صارت لنا حلم :29:

انا مادري اللي يعمرون بيوت للأيجار ما يرعون الله في اللي بيسكونون وبيدفعون دم قلبهم في شي بيروح وموب راجع ويعتبرونا اوادم يحتاجون :

غرفة شغالة وحمامها وانتم بكرامة :3_13_12:
ماستر روم
مستودع
بلكونا او حوش

حنا نقضي زهرة شبابنا :41:واجمل ايام حياتنا في بيوت مثل كرتون البرتقال من وين تجي الذكريات الحلووووووووة :angry:

لا والشبابيك بدون حديد وقريبة للأطفال!!!!:angry2:

تصدقون شفت فلل كثيرة في الأمارات الفلا لها درج من الخلف من برا للأمان في حال حدوث حريق ماشاء الله عليهم شوفوا تفكيرهم كيف!
يعني هم فكروا في شي ثانوي بالنسبة لنا اجل كيف الشي الرئيسي من داخل اقصد تفصيل البيت

وحنا (ما اقصد نفسي اقصد اغلب البيوت اللي نروح نتفرج عليها) مجلس ومقلط وحمام رجال وصالة ومطبخ وغرفتين نوم بينهم حمام يعني الزوج:arb: وزوجته:icon28: وعيالهم :laugh2::laugh2:وشغالتهم في حمام اعزكم الله ! لا وعيالهم لكبروا اشوي ناموا في المقلط وش هالتخلف
ترى حالي نفس حالك القى شقق على كيفي بس ب60 70 الف او 50 اهذانا ندور ب40 الف
n1000
n1000
يابنات في لي موضوع اكتبوا فيه ايش شفتوا عرووض عشان كلنا نستفيد
ايمان 23
ايمان 23
في بمنطقة غرناطة فيلا طابق أرضي مع ترس كبير و تشطيبات مميزة ب 28 ألف
P!nK^^ pOwDeR
P!nK^^ pOwDeR
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اختي شنو نظام الوحده تمليك ولا ايجار ياليت تشرحين لي اكثر