افراح عمري

افراح عمري @afrah_aamry

محررة برونزية

عندي بيض كثير ايش الحل

اطباق عالم حواء

يابنات زوجي الله يسلمه جاب طبق بيض مع العلم انه مايحبه وانا ماعندي مشكله اسوي فيه حلى:cook: او كيك بس البيت مافيه الا انا وهو والكميه كبيره والافكار طارت من راسي كل يوم اكل وحده ومليت منه جيبو لي حل :06:
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sasa271974
sasa271974
هلا بيكى و بالعافيه احسن حاجه اعملى كريم كرامل بياخد بيض كتير يعنى على لتر الحليب 8 بيضات او عشره لو حجمه صغير
و تخلطى مع الحليب و البيض نص كوب سكر و فانليا و نقطتين ليمون بنحرق فى صينيه او قالب كوب سكر و نتركه يهدى شويه
و نصب خليط الحليب و البيض بعد ان نصفيه على السكر المحروق و نضع الصنيه فى حمام مائى و ندخله الفرن لحد مايستوى حوالى ساعه الا ربع و تسيبه فى التلاجه حوالى 6 ل 8 ساعات و نفلبه و ممكن نجمله بالكريم شانتيه و بالهنا و الشفا
فقدتك بس مانسيتك
هلا بيكى و بالعافيه احسن حاجه اعملى كريم كرامل بياخد بيض كتير يعنى على لتر الحليب 8 بيضات او عشره لو حجمه صغير و تخلطى مع الحليب و البيض نص كوب سكر و فانليا و نقطتين ليمون بنحرق فى صينيه او قالب كوب سكر و نتركه يهدى شويه و نصب خليط الحليب و البيض بعد ان نصفيه على السكر المحروق و نضع الصنيه فى حمام مائى و ندخله الفرن لحد مايستوى حوالى ساعه الا ربع و تسيبه فى التلاجه حوالى 6 ل 8 ساعات و نفلبه و ممكن نجمله بالكريم شانتيه و بالهنا و الشفا
هلا بيكى و بالعافيه احسن حاجه اعملى كريم كرامل بياخد بيض كتير يعنى على لتر الحليب 8 بيضات او عشره...
طبق
انا حسبته كرتون بيض
هههههههه
نجيب طبق ويخلص كله بالطبخ >>>>كيكه وانواع كثره من الحلا
واكثر الحلا فيه بيض
بس جربي هذي الكيكه مره زينه
في الخلاط
6بيض
4فنجال سكر
2فنجال حليب
ملعقه قرفه>>>واذا ماعندك قرفه حطي فانليلا
وبياله زيت
بيالة ماء
ثم حطي في الخلاط >>>>>>>>>>طبعن مع الخلطه الي فوق
ثم صكري الخلاص وحطي
ملعقه بكنج
ثم اخلطي
وحطيه بالصنيه
وخلاص
تحياتي
اليمامه3
اليمامه3
اذا تحبين الالبا
املي نصف الخلاط ماء-3ملاعق كبيره حقت غرف الشوربه حليب بودره-فانليا-8بيضات-سكر حسب الرغبه يخلط زين بعدين حطيه بصينيه ورشي عليه هيل وزعفران وحطي قصدير بعدين حمام مائي بالفرن حتى الاستواء يبرد ويقطع ويقدم مفيد ولذيذ مره
حرم البوسعيدي
سويه كيك اسفنجي وحطيه بالثلاجه او الفريزر.....ولما تحتاجيه طلعي منه الكميه الي تحتاجيها وفتتيه وحطي على هيئة طبقات....فتات كيك وايسكريم.....اول اي طريقة حلو يستخدم فيها فتات الكيك
طفشششانه
طفشششانه
في الظهر او بعد المغرب اعملى البيض شكشكوكه او تسلقيه وتعمليه ساندوشتات بالخس والمايونيز والدقه والطماطم وتغلفيها وتعطيها

الجيران او السواق او حارس العماره او اي ناس فقراء او حتى العامل اللي يكنس في الشارع على انو غداء او عشاء

اتصدقيه فيه احسلك طالما ماتاكلوه بكثره