الشعلة

الشعلة @alshaal

عضوة شرف عالم حواء

حيرتي .....مع المنتو

اطباق عالم حواء

بسم الله

اخواتي . احترت انا مع المنتو ........ اما تكون عجينه وناااااااااشفه من فوق ....او تفكك من تحت .

بالرغم اني اعمل عجينتها لينه وتلصق شوي يعني افردها بشوي دقيق .......او اخففها بالرق . تتفكك من تحت .

ياليت تساعدوني
16
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رقيقة
رقيقة
هلا والله بالشعلة .. عجبني توقيعج حيل ... بصراحة يهبل

شوفي ليش ماتجربين بعجينة السمبوسة أفضل .... وعندي طريقة لعزيزة بعجينة السمبوسة إذا تبينها بعطيج إياها ..
الشعلة
الشعلة
بسم الله

يسعدني ان توقيعي اعجبك ........... ولانه من اغلى الناس على قلبي .... ابني مغرم الـRPG وله موقع يعلم الفوتوشوب والفلاش www.m-rpg.com

حبيببتي المنتو المقصود .هو المنتو الاصلي مهب الكذاب ... الي يعمل بالعجينه ويحشى باللحم المفروم الني والبصل الني والملح والفلفل الاسود . ويطبخ في قدر البخار الخاص فيه .... ما تصلح عجينه السمبوسه له

تسلمي على الرد
الفجرالجديد
الفجرالجديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت العزيزة الشعلة انا بعطيك عجينة المنتو زي الي انا اسويها
المقادير :دقيق +ملح +بيضة +ماء ، تعجنيها مع بعض حتى تصير عجينه قاسيه وبعدين اتركيها ترتاح لحد ما تجهزين الحشوة .
وعلى شان تريحك في الفرد افردي العجينه بلماكينه حقت فرد العجين لحد الرقم 5 وقسميها بلكاسه دوائر وابدي احشي وقفلي ورصي في القدر الخاص وبعدين ابدي في طبخه وغيري الطبقات بعدكل 20 دقيقه ولا تنسين تدهنين القدير قبل ما تحطين المنتو .
ان شاء الله اكون افدتك

وردة الهدا:26:
nanaaQ
nanaaQ
والله جيتي على الشئ اللي اعاني منه

انا اموت في شئ اسمه منتو

بس لازم يجي معاي قاسي وثقيل

تعبت وانا اجرب ولا يضبط
الشعلة
الشعلة
بسم الله

تسلمي اختى ورد الهدا على الرد .....زان اعمل مثل عجينتك بس ما احط بيضه .. ومرة حطيت بيضه وما لاحظت فرق ......ومن ناحيه الفرد انا افردها بالمكينه على درجه 2 وبعدين 4 .... وتطلع متساويه وكويسه .....زالمشكله في طبخه ...ليش ينشف من فوق اة يطيح من تحت ؟؟؟؟