بنوتـــة

بنوتـــة @bnot_7

محررة ذهبية

الله يخليكم جاوبوني..في وحدة حملت ونزلت لها الدورة وتمت حامل؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يا بنات ...

عندي سؤال ودي أعرف إجابته من المتزوجات والحوامل واللي عندهم عيال .....

انا سويت أنابيب ...بس الدوره نزلت بموعدها ...والدكتوره دايما تقوللي فحص الدم هو اللي بحدد اذا حامل ولا لا ...أنا أبا أعرفففففففففف هل في وحده حملت ونزلت عليها الدوره ...؟؟؟؟؟؟هل هالشي عادي؟؟؟

وكيف هي أعراض الحمل؟؟؟ هل نفس الدوره بالضبط؟؟؟؟؟؟؟ يعني حبوب في الوجه؟ وهل تحسون بألم الدوره يعني؟ وكل شي ؟؟؟

ممكن كل وحده تقول أعراض حملها؟؟؟

الله يسعدكم ويعطيكم اللي تتمنونه يا رب .....
35
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

funai
funai
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا اختي انا لم احمل من قبل ولكن ...
لي قريبة كانت حامل 6 اشهر وكل شهر تنزل الدورة بموعدها وكانما مو حامل وحتى هي متعرف بنفسها لانها ماعدها وحام ابدا ماشاء الله وبعد ان تشعر بكبر بطنها تروح تحلل فتجد انها حامل وعندها الان اربع اطفال كلهم على هالحالة تحبل فيهم واثنان منهم توأم
ولكن هل انتي حللتي وطلعتي حامل ونزلت الدورة لو كيف ؟

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
انيقة
انيقة
نادرا ما تنزل الدوره مع الحمل وان نزلت تكون مختلفه

وانشاء الله تحملين المره الجايه

لان اعرف ان الانابيب مش شرط تنجح في المره الاولى تحتاجين تكررينها كذا مره

وعني مع الحمل تختفي الحبوب ومشاكل البشرة بس يزيد النمش
تنقطع الدوره يقل الوزن مع بداية الحمل
اسوداد وانتفاخ حلمة الثدي
لوعة ورغبة في النوم
بنوتـــة
بنوتـــة
أختي Funai أنا سويت أنابيب والتحليل بعد بكره بس نزلت علي الدوره في موعدها ....مشكوره ردج عطاني أمل أكون حامل انشاء الله ...

أختي أنيقه ....مشكوره على دعائج والله يسمع منج وأحمل ....هذي المره الثالثه أسوي فيها أنابيب ...المرتين اللي طافوا نزلت الدوره ونزل الجنين معاها ...بس هالمره أشوف الدوره غير مو كنها دوره ...يعني خفيفه وايد ....وهذا اللي خلاني أسأل هل تنزل دوره وتطلع الوحده حامل عادي؟

وعن الأعراض هل كل هذي الأعراض كانت قبل ما تكتشفين انج حامل؟ لأني أبي أعرف شو هي الأعراض اللي تكون في الاسبوع الأول من الحمل يعني قبل ما تعرفين أنج حامل ......

وتسلمون على الرد :26:
om elbanat
om elbanat
اختي ممكن تكونين حامل سوي فحص و فكي عمرج و أدق فحص هو الدم و الأعراض ممكن تتأخر للشهر الثاني و مب كل حرمه مثل الثانيه بس ممكن تحسين انج غير فيه شي مب طبيعي أو كثرة التبول الله يعزكم و ممكن ينزل دم و انتي حامل نتيجة انغراس البويضه المخصبه في جدار الرحم
الـــ عديل ـــــروح
قريبه لي عندها 9 عيال
تجيها الدوره بموعدها وهي حامل وعيالها كلهم كذا