خااااااص لبنات جده

اطباق عالم حواء

السلم عليكم ورحمت الله وبركاته حبايبي سسسسسسسسسسسساعدوني الله يسعدكم انا من الطائف ان شاء الله باروح جده يوم الخميس وبارجع من نفس اليوم ابغى احسن محل عندكم يبيع قدور استيل اصليه ضروري وعن تجربه تخيلوا قبل يومين شريت طقم اربع قطع وزياده قدر عليها من السواني والطقم مع القدر سعره قبل التخفيض بحول ال900ريال وبعد التخفيض اخذته ب650 وهو شركه ايطاليه مصنعه في الصين ورجعت البيت فرححححححححانه فيها وغسلتها وخليتها تنشف وانصدمت يوم قمت الفجر باحطها في الدولاب الا وواحد من القدور فيه نقطة صدا في القاع وخط صغير في الجنب ما صدقت قلت خليني اتاكد اكثر حطيته على المجلى مبلل ونمت ويوم صحيت تفقدته لقيت القاعده بدات تنقط بالصدا بالله عليكم شوفوا الغش كيف وياااااااااااليتها رخيصه الا نااااااار رحت رجعتها لهم وبالغصب رجعوا الفلوس قلت مالي الا ادور في جده وان شاء الله ما تقصرون معي ومشششششششششكورين مقدما وجزاكم الله كل خير
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسطورة الليلك
بنات ضروري ردوا وينكم
قصيميه بجده
قصيميه بجده
محمود سعيد مليان وكثير يشرون منه قدور ويمدحونها بس ماجربت بس شفت بعيني قدرو ناس ممتازه
ام الاحاسيس
ام الاحاسيس
محمود سعيد الشعبي عندهم الحلل المصرية رهيبة والعادية اشكال وانواع واسعار حلوة
وفي محلات النفجان والسيف انا ماجربت اشتري منهم بس شفت ناس جايبين من عندهم
من السوبر ماركات قدور انصحك ماتاخذي بالذات اللي عليها عروض
انا اتوهقت فيها
جوري الطائف
جوري الطائف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا حبيبتي صراحة ضحكة عيني عينك 650 ومن أول مرة تصدي عندكم بالطائف محلات باصرة قدورهم مرة حلوة أختي قد شرت من عندهم طقم قدور على الف ريال وعندنا بجدة عندك محمود سعيد وإيكيا بعد عندهم أشياء حلوة..موفقة إن شاء الله
أسطورة الليلك
مشكورين على الردود والله يسعدكم