ام ريما 94

ام ريما 94 @am_ryma_94

عضوة مميزة

ليلــــــــة خميس(تنظيمي واعدادي لكشتة منزلية غير مخطط لها)

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم رضى ومساكم هنا وسعادة من ربي

كيف الحلوات الشاطرات الوحشات الكسلانات لا

اول شي وقبل كل شي الف مليون تريلون تزليون مدري اش بعدهووون :35: شكر وعرفان وتقدير لكل من مرت مواضيعي ودعت لي بالخير ربي يجازيكم ان شاء له باحسن مما دعيتوا لي والله لا يحرمنا اخوتنا الحلوة

ما انسى مشرفاتنا الله يعينهم لهم كل التقدير والاحترام

نخش في موضوعي

يوم الاربعاء اللي فات ساقني الله للملحق وطبعا الملحق ذا فوق السطح وما اطلعه الين اقول كل الاذكار وامسح على جسمي واشيل معي اي سلاح ي نشابة يا شبشب يا مغرفة اي شي ادافع فيه عن نفسي لاني اكره واخاف وما اطيق شي اسمه وزغ وتعرفون جدة الله يهون ما اصاب اهلها الوزغ فيها اشكال وانواع واحجام والوان وطلع نوع جديد ماركات خخخخ كني استرسلت المهم طلعت اقطف حبق لابو الشباب الصبح مع كاسة الشاي والله حزنت احس ماني مستفيدة شي وما استخدمة الا لما يكونون اهل زوجي عندي مع انه حلو ويشرح قلت بس يا بنت حللي الملحق وواجهي مخاوفك

بس ما كان ينفع يوم الربوع بما اني زوجة ثانية:35: ويوم الربوع انا مو في الجدول وما اقدر اتمتع لوحدي قلت مالك الا الوسوسة

وجابت مفعولها اسال ربي ان يديمه على راسي والله اعرف مو الوسوسة بس ما حب يكسر خاطري الله لا يكسر لي ولكم خاطر

المووهيم مالكم بالطويله قولي قسم

بدأت تجهيزاتي وعملت حسابي ان كل شي فووق ما اسوي شي تحت

بسم الله

غسلت الدافور ((برمة بلهجات اخرى )) وترى مستلفته من ام لولي الله لا يحرمني

غسلت قدر الظغط الصغنون وبراد القهو ة

جهزت اغراض القهوة وكل شي لحاله بن -هيل-حوايج القهوة-مسمار- تمر وغلفت كل شي بكيس تغليف عشان لا يدخلهم شي

ورتبتهم في تبسي وعلى جنب

نجي للاكل كانت ذبيحة الثلاجة توها واصله قسمتها ونظفت الكبدة والكرشة ووزعتهم وعلى الفريزر قسمت اللحم وارسلت اللي كتبه ربي للصدقة

وحطيت في صحن اللي راح اطبخه اليوم

فرمت البصل والطماطم وحطيتهم في حافظة بلاستك

جهزت الثوم والفلفل وهراسة الثوم في علبة

اغراض السلطة حطيتهم في صحن بدون غسيل وغلفتهم مع سكينتهم ولوح التقطيع وعلبة

البهارات الحب في كيس

الزيت حطيته بعلبة صغيرة وغلفته كله الا راس الفتحة تحسبا لاي حوادث اثناء النقل لفوق

يتــــــــــــــــــــــــــــــــــــبع
897
181K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ريما 94
ام ريما 94

مناديل- قصدير - سفرتين وحدة للاكل ووحدة للتقطيع اكياس زباله الله يكرمكم ما احتجت عند زباله فوق

كلونيا نكاشات اسنان صابون

ما اقولكم ما ابغى انزل

سكر وشاي

حبق من فوق طازة:p

صحن للاكل مغرفة للمرق ملعقة للتقليب صحن ريومتي زبدية للسلطة ملاعق للاكل اختصرت للاخير عارفة ان وراي كرف

وكذا خلصت تجهيزات المطبخ

اعطيت الاوامر للحارس وطلع فرش جلالة التماشي خخخخخ وحط طراحات لزم التسدح بعد الاكل وتكايات ومخدات
وطلع التلفزيون من بيت الشعر عشان التمخمخ وخرج دراجة وحصان ريومة

وهاذي صورة خطافية لبيت الشعر الين ما اروق وانزل الصور في قسم الديكور

يتـــــــــــــــــــــــــبع
ام ريما 94
ام ريما 94
سويت القهوة وطبعا فغرت مع بنتي وابوها الين فارت وطشطشت بس معليش طلعت حلوة تقهوينا واكلنا تمر يميم

وجا وقت الطبخ

ما قصر ابو ريما سوى لنا ذيك الكبسة باللحم اللي فغمت فيها الين قرب يطلع من اذني يارب لك الحمد على افضالك

ولاحظت ان الرجال ما يحبون الخرابيط يعني لا صلصلة ولا ملح صيني ولا ماجي زي اكل زمان طعم اللحم وبس بس والله ربي يسلم يده طلعت طعمه

وعلى انغام صفارة القدر ودراجة ريما جلسنا نسولف :hahaha:

اللي يشتهي لا يستحي بسم الله

يتـــــــــــــــــــــــــــــبع
ام ريما 94
ام ريما 94
بعد العشا والفغم اللهم لك الحمد جا وقت الحبس بالشاي واحلى كاسة شاي بالحبق

وفصفص تضاربنا عليه مخلص:hahaha:

الا على الطاري وش معنى فصفص للشباب ههههههههههههههههههه عجزت افهمها يعني للشباب يبغاله قوة ضروس ما ينفع للشيبان ولا لهم فيها مأرب اخرى:pinklove: قوية احس

شبيت الفحم للشيخ ابو ريما

ما انسى فرشت قصدير تحت الدافور تحسبا للكوارث البيئية:35:

و الحين جا وقت التسدح والتلفزيون ما اقولكم عن الجو خيال يالله من فضلك هوا يرد الروح الله يقلع المكيفات كسرتنا وكسلتنا

وهاذي الاجواء

نافورتي ما ناقصها الا سمك ويكمل الجو لو عندي بالفريزر كان ما قصرت خخخخ

يتـــــــــــــــــــــــــــــــــبع
ام ريما 94
ام ريما 94

الطيارات والناموس اكثر شي ازعجني

بذمتكم ما يشبهني ولا اهم شي الاخلاق:hahaha:

ما يستفاد من الكشتة :biggthump

السعـــــــــــــــــــــــادة احنا نصنعها بغض النظر عن الظروف والاماكانيات

قليل من التنظيم راح يفرق معاك ويغير مسار الرحله

احتساب الاجر في التعب واحتساب اجر ادخال السرور لقلب اقرب الناس معاك راح ينسيك كل التعب

وبالاخير غسلوا اغراضكم اول باول عشان الحوسة

اللهم اني استودعك نفسي وزوجي وبنتي وما في رحمي وبيتي ومالي وصحتي وعافيتي واهلي وجميع من احببت فيك يا من لا تضيع ودائعة
اللهم اني اسألك حملا خفيفا وطلقا هينا سهلا وولدا ذكرا صالح معافى مشافى تام الخلق والخلقه من غير زيادة ولا نقصان

اللهم اغفر لي وارحمني واعفو عني وعافني وتجاوز عني وعاملني بلطفك ولا تعاملني بعملي
اللهم اصلح لي العمل والنية والذرية واجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي

اللهم آآآآآآآآمين

سبحانك اللهم وبحمد اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
ملكة النعومـــــة
ماشاء الله تبارك الله .. سطوحكم يفتح النفس ..

وتجهيزاتك ولا أروع .. والأحلى من هذا كله الكبسة يمي شهيتيني والله ...

الله يسعدكم ويهنيكم ..

اعذريني تلقفت ورديت قبل ماتكملين موضوعك بس والله من الحماس وأخاف أقفل الكمبيوتر ماشفت التكملة قلت لازم أرد ..