حنين الوله
حنين الوله
هههههههههههههههه الله يسعدكم ياارب مواقف من جد مضحكه

تسسسسسسسلمون على المرور الغالي
ضحكته فرحتي
ضحكته فرحتي
اول طبخه وانا في خامس ابتدائي سويت بيض مقلي ولا كنت افرق بين السكر والملح اذكر اني حطيت بيض وفلفل اسود وسكر الله يديم النعمه بس
اول طبخه وانا في خامس ابتدائي سويت بيض مقلي ولا كنت افرق بين السكر والملح اذكر اني حطيت بيض...
اول طبخه المكرونه بالطماطم كنت سنه خامس ابتدائى الصراحه انا كنت استغل نوم اللي فالبيت واسوي على كيفي في المطبخ الله يرحمك يالوالده لوكانت عايشه كان خافت علي من النار على الاقل
شجرة مورقة
شجرة مورقة
يمكن أول أكلة أسويها لحالي كنت تقريبا رابع ابتدائي رز أبيض بالبيض أتارينا فنانين في الصيني من صغرنا واحنا ما ندري خخخخخخخخخخ بس ايش رز عجينة ... لكن كنت أساعد أختي الكبيرة لما تدخل المطبخ .. مرة كيك مرة بيتي فور .. الله على أيام الطفولة
**العنـــود**
**العنـــود**
موضوع حلو...اول طبخه كان عمري عشر وامي منومه في المستشفى سويت دجاج في قاعته كان ماساوي بمعنى الكلمه
خخخخخخ للحين اخواني يموتون ضحك لين نتذكر...بس الوالد الله يرحمه جبرخاطري واكل كل الصحن وقال رووعه وعجيب واحلى من طبخ امي كانت قويه لانه ماينبلع هههههههه ايام حلوه كانت...لين صرت ابدع في الطبخ ويدي تاكلني على المطبخ والجميع من امي وخواتي وحمياني وعمتي والكل يحب اكلي ويحبون اعزمهم....
جالكسي511
جالكسي511
هههههههه موقف تحفه :42: انا اول طبخة عملتها كنت تقريبا 10 سنين وكنت عند جدتي و حبت تعلمني الطبخ ههههه عملت رز ابيض ( المفروض انه ابيض ..معايا انا طلع القاع اسود...ههههههه) و حمرت بطاطس...والبطاطس دي كانت حكاية :09: .كنت ارمي البطاطسايه مبلوله في الزيت و انط اجري بعيد عن نافورة الزيت (الطرطشه) ..اتلسعت من الزيت واتبهدلت....و جدتي فرحاته بيا تقولي هي تبقي ست بيت محصلتيش:icon28:...المهم بعدها حرمت اوح عند جدتي واقعد لوقت متأخر :09: ههههههه
هههههههه موقف تحفه :42: انا اول طبخة عملتها كنت تقريبا 10 سنين وكنت عند جدتي و حبت تعلمني الطبخ...
ههههههههههههههههههههههههههههههه اضحك عليك لما تحطين البطاطسه وتنحاشين ..
وصدقت جدتك صرتي ماشاءالله طباخه :26: