shosho.a
shosho.a
حبيبتي أولا الابط مايصلح تستخدمين له فيت لأنه منطقه حساسه شوي :35:
أنا كنت أستخدم السويت (الحلاوه) وبعدين صرت ما اعرف استخدمها مدري ليش وتعبت في ذا الموضوع واتجهت للحلاقه وللاسف مو بمكينه كنت احلق بموس فصار مشاكل كثير من هالناحية وكنت استخدم الليمون لازالة الرائحة لكن صار مثل الالتهاب وبحثت واستمر البحث اليين سمعت عن القفاز الطبي اللي يستخدمونه بالجراحه هو مطاطي يعتبر فوقفت الموس وصرت أستخدمه وطريقة استخدامه انك تلبسينه عاادي وتشدين به الشعيرات حتى لو انها قصيرة تنسحب وارتحت على ذي الطريقة لكن الالتهاب ما زال وبيوم من الايام خلصت القفازات من عندي فاضطريت ألجأ لماكينة براون للصبايا واستخدمتها للابط لكن ارتحت عليها كثييير وبالنسبة للالتهاب بحثت لعلاج واشتريت فيوسيدين (مرهم الاسد) ابو خط برتقالي واستخدمته صراحة روووعة يعني حتى انه عالج المسام اللي بالابط اللي يكون على شكل حبوب كثيرة متقاربة وصغيرة هالحبوب تكون بسبب التهاب البصيلات المهم خفت كثيييير عن اول وخف الالتهاب وطبعا وقفت الليمون وصرت استخدم بالبيت بودرة النشا لأنها تزيل الرائحة وممتازة للازالة السمار او بودرة الاطفال لأنها تحتوي على النشا ولكن وقت الخروج استخدم مزيل رائحة العرق ..

وثانيا أنا مريت بتجربة اسمرار الابط بسبب الموس + الالتهاب + بعض مزيلات الرائحة اللي تكون تجارية :(
استخدمت الليمون واحط بعده نشا بس مليت لانه يطول ما طلع نتيجه واستخدمت النشا لحاله وكان ممتاز وفتره وقفته واستخدمت شيرلي وكان تفتيح بسيط ووقفته وصرت من فتره لفتره استخدم النشا وجربت سودو كريم وكان ممتاز ايضا لكن انا من النوع اللي يمل خصوصا انه ثقيل بالمسح فسويت خلطه صراحه مفعولها عجيب ( زيت اللوز المر + سودو كريم ) فتح ابطي عليه بنسبة كبيره انصحكم به خصوصا ان سودو كريم طبي وهو للاطفال في منطقة الحفاظات لانها تلتهب يعني امن ما منه ضرر ..

الله شاهد على كلامي كله حبيت افيدك وافيد كل البناات، وأتمنى تكونون استفدتم وهذا شي يسعدني ..
أبي منكم تدعون لي ان الله يعجّل لي الخير حيث كان ويرضيني به وتدعون لي بالنسبة اللي ترضيني وان الله يرحم امي ويحفظ ابوي ويرزقه الرزق الحلال :)
معليه طولت عليكم لكن تكفوون لا تنسوني من دعواتكم بظهر الغيب مو لازم تكتبونه ولكم المثل يارب :27:

أستغفر الله العظيم ..
عـهــد
عـهــد
حبيبتي أولا الابط مايصلح تستخدمين له فيت لأنه منطقه حساسه شوي :35: أنا كنت أستخدم السويت (الحلاوه) وبعدين صرت ما اعرف استخدمها مدري ليش وتعبت في ذا الموضوع واتجهت للحلاقه وللاسف مو بمكينه كنت احلق بموس فصار مشاكل كثير من هالناحية وكنت استخدم الليمون لازالة الرائحة لكن صار مثل الالتهاب وبحثت واستمر البحث اليين سمعت عن القفاز الطبي اللي يستخدمونه بالجراحه هو مطاطي يعتبر فوقفت الموس وصرت أستخدمه وطريقة استخدامه انك تلبسينه عاادي وتشدين به الشعيرات حتى لو انها قصيرة تنسحب وارتحت على ذي الطريقة لكن الالتهاب ما زال وبيوم من الايام خلصت القفازات من عندي فاضطريت ألجأ لماكينة براون للصبايا واستخدمتها للابط لكن ارتحت عليها كثييير وبالنسبة للالتهاب بحثت لعلاج واشتريت فيوسيدين (مرهم الاسد) ابو خط برتقالي واستخدمته صراحة روووعة يعني حتى انه عالج المسام اللي بالابط اللي يكون على شكل حبوب كثيرة متقاربة وصغيرة هالحبوب تكون بسبب التهاب البصيلات المهم خفت كثيييير عن اول وخف الالتهاب وطبعا وقفت الليمون وصرت استخدم بالبيت بودرة النشا لأنها تزيل الرائحة وممتازة للازالة السمار او بودرة الاطفال لأنها تحتوي على النشا ولكن وقت الخروج استخدم مزيل رائحة العرق .. وثانيا أنا مريت بتجربة اسمرار الابط بسبب الموس + الالتهاب + بعض مزيلات الرائحة اللي تكون تجارية :( استخدمت الليمون واحط بعده نشا بس مليت لانه يطول ما طلع نتيجه واستخدمت النشا لحاله وكان ممتاز وفتره وقفته واستخدمت شيرلي وكان تفتيح بسيط ووقفته وصرت من فتره لفتره استخدم النشا وجربت سودو كريم وكان ممتاز ايضا لكن انا من النوع اللي يمل خصوصا انه ثقيل بالمسح فسويت خلطه صراحه مفعولها عجيب ( زيت اللوز المر + سودو كريم ) فتح ابطي عليه بنسبة كبيره انصحكم به خصوصا ان سودو كريم طبي وهو للاطفال في منطقة الحفاظات لانها تلتهب يعني امن ما منه ضرر .. الله شاهد على كلامي كله حبيت افيدك وافيد كل البناات، وأتمنى تكونون استفدتم وهذا شي يسعدني .. أبي منكم تدعون لي ان الله يعجّل لي الخير حيث كان ويرضيني به وتدعون لي بالنسبة اللي ترضيني وان الله يرحم امي ويحفظ ابوي ويرزقه الرزق الحلال :) معليه طولت عليكم لكن تكفوون لا تنسوني من دعواتكم بظهر الغيب مو لازم تكتبونه ولكم المثل يارب :27: أستغفر الله العظيم ..
حبيبتي أولا الابط مايصلح تستخدمين له فيت لأنه منطقه حساسه شوي :35: أنا كنت أستخدم السويت...
:26: الله يفتح لك ابواب رزقة من حيث لاتحتسبين ويحقق لك كل ماتتمنيه وزياده ويرحم امك ويسكنها على جنانه ويحفظ لك ابووك ويطول بعمره:26:
Mfahem
Mfahem
استعملي مزيل عرق بيزلين يفتح الإبط

وشيلي بالة براون وإذ ماتعرفين للإبط
شيليه بحلاوة شوي شوي قطعه صغيره

وقبل النوم دهني ابطك بزيت اللوز المر والصبح غسليه
بصابونه البابايا
ومسحيه ببطن فيه اسكينول

أدعييلي ان الله يرزقني زوج صالح عاجلا غير آجلا
ام ريفان11
ام ريفان11
موفقين