حابه اقولكم رايي في بعض المنتجات اللي خذتها وانشاالله تستفيدون

سوق عالم حواء التجاري

ءااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين
12
527

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام حمد و منصور
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....

حبيباتي حبيت اقولكم رايي في بعض المنتجات اللي خذيتها من المنتدى عساللله تستفيدون لان نحن بحاجه الى هالمواضيع اللي تفيدنا و خصوصا ان كل فتره تنزل منتجات جديده و الواحد يكون متردد ياخذها و لا لا حتى لو كانت بعشر دراهم لان هالعشر مب لاقيينها في الشارع يعني الشي الزين نقول عنه زين و اللي مب زين نقول عنه مب زين بس من غير تجريح واللي حابه تضيف رايها بكون شاكره لها وابى منكم تدعولي ان الله ينولني اللي في بالي و لا تبخلون علي بالدعاء لاني فعلا محتاجته هلايام.

اولا :

خذت البيتادين المصري و لا نفعني باي شي بس خسارة الفلوس الي راحت على الفاضي.

ثانيا:

خذيت من عند الاخت جوجوه (ام روضه) دخون روضه و دخون ديور و عود الاعراس و العود الفاخر بالصراحه روعه واللي مخبلني دخون روضه و العود الفاخر.

ثالثا:

الاغراض الرومانسيه من عند الاخت( ام سواف) الليتات الحمر و الشموع و البالونات و ماشالله اغراضها راقيه و اسعارها ممتازه و سرعه في التوصيل و فكتني من الحواطه و الدواره في الاسواق.

رابعا:

(توته الحلوه) وخروا عنها انسانه رائعه على الرغم ان اللي كان بينا مسجات بس فعلا دخلت قلبي و
خذيت منها الدخون الملكي و العود الملكي و مخلط الحجر الاسود وااااااااايد روعه .

خامسا:

وررررررررررد او (حمده) اللي عندها دخون الريم شي عجيب و االي عايبني فيه انه الدخون غرقان في المخلط و سعره واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد زين مقارنة بجودته.

سادسا:

(طاسة خبز )اسمها ايوع :) خذيت منها البزار البحريني و ريحته خنيييييييينه و نظافه ما عليه كلام يعني بزار بحريني 100% عدل مدل.

سابعا:
اللي جننتني الاخت (جنان) خذيت منها الميداليه بدهن العود و فعلا روعه و كااااااااااان في خاطري اجرب عطر الشيخ بس للاسف مالقيته عندها و حليلها اذيتها لاني كنت وايد مستعيله عليها بس هي كانت على اسمها جنان في التعامل و الذوق.

و اخيرا طالبه من الخوات

باتشي= شغاب لين الحين اترياه

ام عقوص = ما كينة براون

و انا في الانتظار انشالله تستفيدون من تجربتي.

بس عندي سؤال من منكن خذت منتج من المنتدى لتضويق :22: و حست بانه فعال اللي تكون مجربه اطرشلي على الخاص اسم المنتج و من عند اي عضوه ما خذته و شكرا.
جنااااان
جنااااان
تسلمين حبيبتي أم حمد انتي اللي ذوق يالغالية

وأتشرف اني تعرفت عليج وكسبتج أخت قبل لا أكسبج زبونة :)

ويزاج الله كل خير على شهادتج

وبالنسبة لعطر شيخ الحمد لله وصلت الدفعة الجديدة ومتى ما بغيتيه

أنا حاضرة وفي الخدمة.

وتقبلي تحياتي:26: :26:
عيون_الورد
عيون_الورد
ام حمد ومنصور
ياسلام موضوعج حلوو وان شاء الله البنات يخبرونا تجاربهم وياليت الموضوع يتثبت
ام حمد و منصور
ام حمد ومنصور ياسلام موضوعج حلوو وان شاء الله البنات يخبرونا تجاربهم وياليت الموضوع يتثبت
ام حمد ومنصور ياسلام موضوعج حلوو وان شاء الله البنات يخبرونا تجاربهم وياليت الموضوع يتثبت
مشكوره حبيبتي والله يجازيج خير
ام حمد و منصور
35 بنت تدخل و لا حتى تدعيلي دعوه تجبر بخاطري افااااااااا يا بنات افا