ترااتيل

ترااتيل @traatyl

عضوة نشيطة

عندي استعداد للمشاركه بمشروع تجاري بجهدي الشخصي حيث اني مبدعه بالاعمال الفنيه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

انا عندي مهاره وابداع بتغليف الهدايا ولفها وتزيينها ايضا مبدعه بتغليف عفش العروس بافكار رائعه خلابه اللي حابه تنورني بطريقه اوتشاركني ياليت بسرعه تعطيني افكار وايضا انا معاي بكالوريوس اقتصاد واشغال فنيه يعني دراسه وهوايه . لاكن بدون راس مال . لو القى افكار مضمونه ممكن اتسلف لبداية مشروع بس بحدود المعقول. للجادات مراسلتي علخاص........ انا من المدينه يعني بنات المدينه يالله شدو حيلكم معاي........وددمتم بالف خير
10
996

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جملة مشاعر
جملة مشاعر
اختي انا بفتح محل بإذن الله بالرياض طبعا المحل كله اعمال يدويه ومحتااااااجه صواني تقديم بأشكال فخخخخخخمه لان المحل كل شيء فيه فخم جدا اذا حابه اتعامل معاك توفرين لي الصواني واي حركااات غريبه ياليت ترسلين لي سعر الجمله ل 12 صينيه طبعا بيكون كل 3 صواني شكل واحد وبيكون التصميم خاااص بمحلنا فقط يعني ماممكن تصمميه لاحد ثاني وانا بشوف السعر وارد عليك .. واذا عندك صور لاعمالك ياليت اشوفها على الخاااااص
مدهشة
مدهشة
مساء الخير أختي مبارك عليكي الشهر . صاررررررررراحة خسااااااااااااارة التمنيتك بشرقية كان تعاونا في مشروع . الله يوفقك ويرزقنا وياك
الوان الغروب
الوان الغروب
مساء الخير أختي مبارك عليكي الشهر . صاررررررررراحة خسااااااااااااارة التمنيتك بشرقية كان تعاونا في مشروع . الله يوفقك ويرزقنا وياك
مساء الخير أختي مبارك عليكي الشهر . صاررررررررراحة خسااااااااااااارة التمنيتك بشرقية كان تعاونا ...
بالتوفيق ..لي رجعه لك
وجنات
وجنات
ربنا يوفقك اختي
ستايل أكاديمي
هلا عزيزتي
انا من المدينة و قريب ان شاء الله راح ابدأ مشروع مميز .. يا ريت لو ترسلي لي صورة من اعمالك يمكن يكون بيننا تعاون ..
وبالتوفيق