وقت النجوم
وقت النجوم
اختى انا كتبت حلمى في الصفحة 17 لا تنسينى ترانى مرة ودى اعرف وش معناة والله يشفي زوجك
متفائلة*********
متفائلة*********
أختي منار جزاك الله ألف خير أنا كاتب حلمي في الصفحه 16 تكفين فسريه لي أنا في أنتظارك الله يرزقنا وياك الذ رية الصالحة
نورس الوجود
نورس الوجود
لوسمحتي أرجومنكي تفسيرأحلامي: حلمي الاول\ حلمت بنت جارناأن بيتي ليس له سقف وسألتني ليش بيتك ماله سقف قلت لها أن أم زوجي ماتبيني اسقف البيت....... انتها الحلم لأول ولاكن الوقع علاقتي مع أم زوجي جدآ طيبه حلمي الثاني\ أحلم أناكل شهراوشهرين أني حامل بماذا.......... -المره لأول بولد واني ارضعه من صدري -ومرات متكرره أحلم بأني انجبت ولدجميل -ومره حلمت اني جبت ولد وبنت -ومره حلمت اني جبت بنت ...... مع العلم أني حامل في الشهرالتاسع وسامحني كثرت أحلام..
لوسمحتي أرجومنكي تفسيرأحلامي: حلمي الاول\ حلمت بنت جارناأن بيتي ليس له سقف وسألتني ليش بيتك...
آهات وألم
آهات وألم
مرت حميي حلمت اني مريضة من الوحم وصايرة ضعيفة
ياليت تفسرين لي هاي الحلم
ليااان
ليااان
حلمت قبل فترة اني بحوش ورا بيت وهو مليان خضار يعني زي الربيع وانا منجنة من شكله وكنت لحالي وقلت بنفسي : يمكن القى فيه فقع (كمأ) وقعدت ادور ولقيت خمس حبات من النوع اللي نسميه زبيدي الابيض الكبير ..وانا امشي ادور على الفقع سمعت صوت والتفت وراي الا وحدة منهم سبحان الله قفزت لي لحالها من الارض واخذتها...

وبعد كذا بيومين اكتشفت اني حامل