تــــــعالو شــــوفو وش سوى فيــــــني هاالــــــــكريم

العناية بالبشرة

تكفون ابي حل
استخدمت كريم بيجما نورم للابط
سبب لي حساسية وبدا السواد يروح
استخدمتة 3ايام بس
والحين تركتة من 3 اسابيع
يابنات سبب لي سواد فضيع وصل السواد اللى تحت العضد
الحين مقدر اللبس كم جبنيز
قررت اروح الى أخصائية جلدية
بس اللي عندها حل تسعفني وربي لأدعي لها باخر الليل
وبخلي الاخصائية أخر حل

واللي ماعندها حل ترفع لي الموضوع
ربي يرفعها بجنات النعيم
55
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صبح البشكنجيه
رفع
احلى بنوته7
احلى بنوته7
رفع
chanel333
chanel333
اذا اللي لونه اخضر وابيض...هذا الله يصلحك مقشر مو كريم ...مع انهم كاتبين عليه كريم مبيض...بس هو اصلا مقشر والدكاتره يصرفونه لتقشير البشره... شكلك لما استخدميته ماحطيتي بعده كريم وبعده تحسس تحت اليدين عندك واحمر وبعدين الحمار انقلب الى سواد...مابي افتي من عندي بس شكل يبي لك تسوين تقشير مره ثانيه عشان تشيلين الطبقه الغاكقه وبعدها كريم على طول...او روحي دكتوره احسلك...
ارجوانه الماسيه
انا استخدم واحد لونه ازرق واصفر وربي يبيض بس اسمه انشطب من بالي وسعره7ريال بالصيدليه اجيب اسمه واعلمك بس بجد يبيض
نبضااات
نبضااات
حبيتي اذا وقفت عندك الحراره والتسلخات اكيد 100% ارجعي استخدميه لكن بشرط استخدمي معاه كريم اليكوم ====>للحساسيه
وتستخدميه مرتين في الاسبوع بس مثلا السبت والثلاثاء واذا حسيتي ان الحراره زايده لا تستخدميه لين تخف اما كريم اليكوم استخدميه كل يوم في الصباح بعد ماتغسلي الاباط كويس بالصابون وتنشفيها وتقدري تستخدميه اي وقت تحسي بالحراره زايده عندك
وبتلاحضي القشره السمرا بدأت تتقشر وخليك على هالطريقه لين توصلي للون اللي يرضيك .المهم بعد ماتخلصي تستخدمي كريم يحافظ على اللون . طبعا اقولك هالكلام عن تجربه لكن انا بصراحه ماستخدمت كريم عشان احافظ عاللون عشان كذا رجع السمار على خفيف .وانا كتبت تجربتي من قبل لكن مدري وين راحت .وسلامتك