شقرديه911

شقرديه911 @shkrdyh911

عضوة نشيطة

رائحه تههههههههههههههبل للشعر تعالو اعلمكم

العناية بالشعر

يابنات باقول لكم طريقه سويتها ....وانتوا اذا تبونها سووووها واذا ماتبونه لاتسووونها: المهم انا اعاااااني من رائحه الشعر المزعجه اول شي بسبب القشره وثاني شي من الزيوت اللي ريحتها كريهه :angry2: وبتقولون ويش اللي مصبرك على الزيوت ؟؟؟وباقولكم لان شعري زان عليها ولاعاد يتساقط مثل الاول:icon28: ونسيت اقول لكم بعد فيه خلطات سويتها لشعري من حناواخواتهاالمهم انا اذاغسلت شعري كل ساعه اشمه وشوي اشمه :( وحنا ياالنسوان ندور الريحه الزينه وين ماكانت علشان نجذب :arb: الباشاوبعد عدت تجارب كثيرمنها فشل والحمدلله الذي لايحمدعلى مكروه سواه وخساير مالها اول ولاتالي :09: :icon28: والحمد لله نجحت تجربه وحده فقط ...:icon28: خذيت غرشة بخاخ فاضيه وحطيت ثلاثارباعها ماء وردشوي دهن مسك شوي دهن الزعفران شوي دهن العود ورجيتهم عدل لان الدهون يروح فوق وبخيتهم على شعري لين حسيت انه تشبع من الخلطه وعقبه بخرت شعري ..انا جربت العطورات الكحول وسمعت انها تضر وتبخر بعد ولا تماماخلطة الدهون ميزتها تطول وتشمينها حتى اذاتروشتي وبعدزينه للشعر لانها زيت...واهم شي يستانس عليها الباشا :arb: مسكين والله انه يستاهل عقب ريحه الخلطات والزيوت:09: يالله ادعوا لي ولعيالي اذا جربتوها واعجبتكم..ولاحد يطلع ويقول انهااضر ومادري ايش انا استخدمها صارلي فتره ولاصارلي شي:angry2: بنات الي عندها دهون تحبه تحطه مهوب شرط تحط الي قلته
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليال الدلوعه
ليال الدلوعه
شكرا حبيبتي على الخلطه الرهيبه
وفعلا دهن العود والمسك الخ
يثبت في الشعر ويعطي ريحه تفتح النفس
انا احطها قبل الستشوار بعد ما اغسل شعري احها وهو رطب بس مو بخاخ احط بيدي واوزع على شعري وبعدها السيرم وبعدها السشوار يطلع ريحه شعري وااااااااااااو
وانا احط المسك المخفف
والحمد لله ما ضر شعري
شقرديه911
شقرديه911
شكرا حبيبتي على الخلطه الرهيبه وفعلا دهن العود والمسك الخ يثبت في الشعر ويعطي ريحه تفتح النفس انا احطها قبل الستشوار بعد ما اغسل شعري احها وهو رطب بس مو بخاخ احط بيدي واوزع على شعري وبعدها السيرم وبعدها السشوار يطلع ريحه شعري وااااااااااااو وانا احط المسك المخفف والحمد لله ما ضر شعري
شكرا حبيبتي على الخلطه الرهيبه وفعلا دهن العود والمسك الخ يثبت في الشعر ويعطي ريحه تفتح...
ليالي الدلوعه اشكرك على مروركبس اذا حطيته في بخاخ مع ماء الورد تضمنين انه توزع على جميع الشعر وبكميه قليله
سي لا فيه
سي لا فيه
ليالي الدلوعه اشكرك على مروركبس اذا حطيته في بخاخ مع ماء الورد تضمنين انه توزع على جميع الشعر وبكميه قليله
ليالي الدلوعه اشكرك على مروركبس اذا حطيته في بخاخ مع ماء الورد تضمنين انه توزع على جميع الشعر...
خلطههههههههه روعه الحين بقوم اسويها

يزاج الله الف خير ان شاء الله:)
بنت النور 1
بنت النور 1
والله فكرة حلوة ان شاء الله أجربها تسلمين يا الغلا........
ريم جدة
ريم جدة
الله يوفقك يالغلا انتي واولادك والباشا لكل خير ويحفظكم من كل شر

تسلمين على الطريقه
ان شاءالله اجربها