TurkisH_CoffeE
TurkisH_CoffeE
السلطه حطي لها زيت زيتون ولا تكثرين من الخس والطماط لانه سبب غازات وامساك وخاصه الخس وبالنسبه للوعه ما بيفيدك الا الخبز الاسمر لانه اليافها وايده واذا اخذتي اى فيتامين او حبوب الفولك اسيد لازم بعده مباشره عصير برتقال وكلي الفواكه المجففه والزبيب والتين المجفف بس بيخف اتوقع الامساك
السلطه حطي لها زيت زيتون ولا تكثرين من الخس والطماط لانه سبب غازات وامساك وخاصه الخس وبالنسبه...
الحمد لله سلطه اكل سلطه بس ما احط فيها زيت زيتون .... وبصراحه صاير لي اسبوعين واكثر اغسل اوراق الخس غسيل بس من غير تقطيع واقعد اقرض فيها ههههه واقطع طماط مثل البرتقال واكله من غير ليمون ولا ملح هههههههه كل ما سويت كذا يموت علي زوجي من الضحك يقولي اتخيلك خروف هههههههه..... بس وش اسوي اتعيجز اسوي لي سلطه و يقولون مفيده للامساك <<< اثاري ما جاها اللي جاها الا من هالخس ههههههه
وبالنسبه للفواكه المجففه ما احب اكلها ولا اعرف اكلها يعني مثلا اخذ الزبيب واعلكه وابلعه بس من غير طبخ ولا سلق ولا نفخ ؟

جزاك الله الف خير جعله في ميزان حسناتك يارب

الحمد لله يعني يخف من السوائل ... بس مشكلتي ما اقدر اشرب لا مويه ولا عصيرات لانها تجيب لي الغثيان واللوعه ... الله يعينا يارب بس شكلي بسوي مثلكم وامري لله
جزاك الله الف خير يا عمري

اي والله راح عن بالي العسل ,, لكن ان شاء الله من اليوم ورايح بجرب اول ما اصحى اخذ ملعقة عسل طبيعي على الريق ...... والتفاح اكله بس مو على الريق بصراحه ... الله يعينا يارب ... المويه قليل اشرب مويه بصراحه مالي نفس عليها مره وخاصة برد..
مشكوره يا قلبي ما قصرتي ان شاء الله بكره بوافيكم بالاخبار <<< على بالها مراسل الجزيره ههه

هلا والله
بالنسبه لهذا الملين كيف قوامه ؟ .... هل مثل العسل ولا اخف ولا كيف .. لان لو كان مثل العسل واثقل مستحيل اخذه ما اقدر استحمله ابلعه والله .... اخذت لاكتيلوز وجنيت على نفسي ظليت 3 ايام وانا كل ما شفته لاعت كبدي وتضررت هههههه
مشكوره يا عمري ما قصرتي بسال الصيدلي وبشوف
TurkisH_CoffeE
TurkisH_CoffeE
لازم الأكثار من الماء في فترة الحمل تجنب الأمساك وأخذ ملعقه من العسل اول ماتصحي من النوم يساعد على تلين المعده وشرب كل يوم كوب عصير برتقال فرش أنا في حمل كنت امشي على هذا النظام والحمد الله ماشفت المساك الين ما جبت بنتي
لازم الأكثار من الماء في فترة الحمل تجنب الأمساك وأخذ ملعقه من العسل اول ماتصحي من النوم يساعد...
صحيح المفروض اني اشرب مويه .... ضيقتو صدري بس ما اعطش في هالبرد وبعدين احس المويه تلعب في كبدي لعب مدري ليه .... بس بجرب بكره العسل وان شاء الله يفيد وعصير برتقال بروح الحين واعصر لي واشرب

جزاك الله الف خير جعله في ميزان حسناتك
TurkisH_CoffeE
TurkisH_CoffeE
شوفي غاليتي حطي لك بالخلاط 2برتقالة 2 موزة 2 تفاخة وحليهم بسكر والله والله والله ما تخلصين كاسك إلا على الحمام (تكرمون )على طول أنا كذا يصير معي .......... والله يسهل أمورك ..............
شوفي غاليتي حطي لك بالخلاط 2برتقالة 2 موزة 2 تفاخة وحليهم بسكر والله والله والله ما تخلصين كاسك...
هلا ام العبدي .... يعني كوكتيل هههههههههه ... وش ورانا بنجرب الى ما نطيح على العله
ربي يوفقك ويرزقك ما تتمني

هلا والله
من جدك اشرب مويه على الريق لالالالا مايصير ابد ,, اناما اقدر اشربه بين الوجاب اشرب على الريق .... بس تبين الجد انا الحين عرفت ليش جاني امساك ............... بشرب اذا جيت انا وامري لله
جزاك الله الف خير اختي ومشكوره

الحمد لله اني ما توحمت بالكيوي اليوم راح اجربه ... والبرتقال الحين بشرب عصير برتقال وعلى الله ينفع معي ..........
جزاك الله الف خير ما قصرتي
TurkisH_CoffeE
TurkisH_CoffeE
بس عندي سؤال صغيرون

العسل زين لللي بداية حملهم ؟
مدري انا اسمع انه مو زين بس في الاشهر الاخيره زين .....

وبالنسبه للبروز اللي طلع لي اللي هون شبه بواسير ... وشو احط عليه وهل يروح ؟
والله خايفه ما قلت لاحد اخاف يقولون روحي الدكتور

جزاكم الله الف خير
ام نجووووود
ام نجووووود
الله يعينك انا مثلك اعاني من امساك بس اليوم شربت زنجبيل مع نعناع مغلي وبعدها راح الامساك وانا والله مدري هو من الخلطة هذه ولا لا