ام العامر
ام العامر
انا فعلا جربت العسل بحرق تحت عيني كل ما يجف ارجع احط من جديد كم يوم واختفى وصراحه
مو بالضرورة اصلي لانه ما كان عندي عسل اصلي واستخدمت العسل اللي يباع باالسوبرماركت
_لولي
_لولي
انا جربت النسكافة مرة خطير يهبل اغسلي المنطقة ثم رشي النسكافة المطحونة على الحرق حتى مايطلع فقعات على الجلد
"عبير النرجس"
tanya tanya :
العســـــــــــــل ثم العســــــــــــــــــــــــــــــــل ثم العســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل وحتدعين لي بس مش في البداية حيكون حار شوي بس تحملي خولي توضعيه في اليوم خمس مرات و ختشوفي بعينك سبحان الله كان شيء لم يكن كان عندي حرق بيدي و مره في فخذي كلهم شاي حار بس الحمد لله ابدا لا يوجد اثر و بالتوفيق
العســـــــــــــل ثم العســــــــــــــــــــــــــــــــل ثم...
sarasamir
sarasamir
أنا عندي كريم احب اسميه الكريم السحري يشيل اثر الحرق فور حدوثه والمهم مايكون قديم الحرق هومن فرنسا اذا حابة ارسلك راسليني على الخاص
أنا عندي كريم احب اسميه الكريم السحري يشيل اثر الحرق فور حدوثه والمهم مايكون قديم الحرق هومن...
ممكن اسم الكريم و شكرااااااااااااااااااااا
barbya
barbya
في مرهم على ريحة الفول السوداني عجيييييييب للحروق ومعروف عند الصيدلي قوليلة بريحة الفول السوداني يعطيج وكذلك ابو فاس السائل ( فكس السائل ) اذا حرقج ماي حار او شي حطية تقولين جذابة مااحترقتي ما يخلي الجلد ينتفخ ولا يتقرح