سوووزي

سوووزي @sooozy_1

عضوة جديدة

الريتن a

العناية بالبشرة

السلام عليكم يابنات حواءانا عضوه جديده بالمنتدى ولاكن متابعه جيد للمنتدى فعلا رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئع بكل معنى الكلمه واشكر كل بنت على مشاركتها لاخواتها بتجاربها سؤالي عن الريتن aانا مقبله عالزواج وبشرتي ولله الحمد خاليه من الحبوب بس مشكلتي ان وجهي باهت او غامق واتمنى اعملو تقشيربالريتن لكن محتاره كيف طريقتو بالضبط بعض البنات يقولو ثلاثة ايام بالاسبوع وبنات يقولو شهر او شهرين وبعضهم يخلطو معاه كريمات ثانيه ياريت المجربه تقولي وانا بشرتي جافه شوي يعني موكثير وشكراااااا واتمنى الاقي رد :27:
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنااااان
جنااااان
ان استخدمته لحب الشباب

وكانت نتيجته حلوة وكنت استخدمه يومياً

لكن ماعندي فكرة عن استخدامه اذا ما كان عندج حبوب.

والسموحة
سوووزي
سوووزي
مشكوره جناااان والله يعطيكي العافيه
انا احب اضيف اني لقيت بموقع ثاني وحده من البنات كاتبه انها تستعملو ثلاثة ايام متواصله يعني تستخدمه الليل وتغسله الصباح وبعدين ترجع تستعمله من الصباح اللى الليل وكذا ثلاثة ايام وبعدين تستعمل الفازلين غير المعطر ثلاثةايام ثانيه يعني المده 6ايام لانها قالت ان الريتن مقشر ومايستعمل بكثره فقط لمده قصيره للتقشير وإذا تبغي ترجعي تقشري وجهك بعد شهرين او ثلاث ارجومن البنات يشاركوني
قطر الندى2005
قطر الندى2005
سوووزي اولا احب ارحب فيك كعضوة جديدة وان شاء تلاقين الي يسرك ويفيدك وانا متأكدة بأذن الله
بالنسبة لريتن اي انا استخدمته قبل وكان عندي حبوب والنتيجة ممتازة
والحين صرت استخدمه بس ماعندي حبوب وصار لي تقريبا 3 شهور وبرضو النتيجة وجه صافي ومشرق
اما عن الطريقة فأول مااستخدمته مرتين في اليوم لمدة شهر وبعدين مرة في اليوم
والحين صرت اخلطة مع الدوكين وكريم الحساسية
اتمنى افتدك
وترى في مواضيع كثيرة عن الريتن a للبنات تفيدك اكثر بس سوي بحث
sweetstar75
sweetstar75
ما يخوف ؟
وما فيه خطر على البشره؟
ما يحرقها؟
حنين الفهد
حنين الفهد
اهلين وسهلين وان شاء الله تستفدين من هالرابط00