Princess amal
Princess amal
كلام اختي بروئه صحيح 100% لييييييش مضيقين على اعماركم والله موسعها لكم الله يهدي الجميع
عمري فدى عيونه
مالك حق تزعلي لانه دا جناحها يعني شي خاص فيها تستقبل اللي تبغاه وتاخد راحتها معاهم......

بس انته غلطانين ليش مقفلين الغرف ولمن بجون ازواجكم تقعدو عند الحمام ويشفونكم......
المفروض تفتحو وحده من الغرف عشان اذا جاء احد عند امك انتو تقعدو فيها... احس انه ربي موسع عليكم وانتو مضيقين ع نفسكم
عنوجة بابها
عنوجة بابها
برووئه معااااااااااك حق
مدام جويل
مدام جويل
بنات هي صح بيتها وتعزم الي تبي بس تقدر الوضع تحسبها بعقلها كيف بيتعشون وين بيجلسون مهما كان هذول اهل زوجها وبيتهم سابقا
انا لو كنت مكانك بتحز بخاطري والله وبالنسبه للغرف ليش مسكره اختاري غرفه وحده وخليها مخزن والباقي حاولو تنظفونها وترتبونها وتقاطو وحطو لها فرش جديد والله يكون بعونكم
ضي العيون050
ضي العيون050
الي تقول عندي كنب انا مااشحذ انا ابغا رايكم بس الله يسامحك ليه الرد الجارح الله منعم علينا والي يبي يتصدق مايتصدق باسلوبك هذا البيت موكبير غرفه حاط اخوي اجهزه رياضه مليانه والثانيه باقي عفشه لانه ببيت كبير ولما نقل حط العفش الزايد فيها البيت بيته مااقدر اقوله شل عفشك وحطه بالشارع وانا احترمه كثير مااقدر اناقشه البت كان كبير بس اخوي اقسمه بنسبه لللمطبخ اولن اخوي رافض يكون فيه مطبخين ثانين المطبخ فيه اغراض مره اخوي الكبير تطلقت الله يوفقها امي تقول ماتجوه الين تجي تاخذ اغراضها امي تعزها كثير وماتبغ نطلع اغراضها مانقدر نزعل امي على هلحال اكثر من سنه بعدين اخوي الحمدلله قايم بامي وابوي وماهو مخليهم يحتاجون احد ماياكل الا معاهم الي تقول من حقها تعزم اناماقول ليش تعزم المفروض وقت العشا نادتنا تدري مافيه مكان للاكل وانا قايله لخوي احنا اليله نبي نجيكم يعني عنده خبر واكيد قالهااخوي موموجود ليلته بس امي بعد قالتلهاوالي ترد بس تحامل على اهل الزوج الله ****لله يرزقه بمره اخو زيها وشكررا للجميع