آآآآآه ياقلبي على البنات ..ليش ماحد يحبهم !!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله

صباح الخـــــــــير على كل من تفتح صفحتي ..

اولا هذي فضفضة حامل لاعب فيها الوحم والهم والنفسية دمااااااااااااار هالايام .. اللهم لك الحمد

انا ام لثلاث بنوتات الله يحفظهم ياااااااااااااااااارب ويرزقني برهم

من اول حمل لي وزوجي واهله يترقبون خبر " الولد " والحمد لله على ما اعطى
ماكنت بحيااااااااااااااااااتي افكر بشيء اسمة بنت ولا ولد كل تفكيري حمل وبيبي جديد "اياً كان "
لكن المجتمع من حولي حطمني وغير نظرتي للخلفة
جبت البنت الاولى وكنت بطير من الفرحة ولكني تفاجاءت بمن حولي بدل ان يباركون لي كل وحدة تقول ان شاء الله الثاني ولد
انا كنت فرحااااااااانة ببنتي لكن كل من حولي حسسوني بشعور غريب لم القي لة بال
وكبرت بنتي الله يحفظها وحملت مرة ثانية يارب لك الحمد وطووووووووووول حملي والكل يدعي لي اجيب ولد والكل يسألني وش في بطنك ؟
انا ماكنت افكر كثير بالموضوع على الرغم من اني كنت اتمنى يجي ولد ويرتاح زوجي واهله الي بينجنون على شوفة الولد
ولكن اراد الله ان ارزق ببنتي الثانية الله يخليها لي ويصلحها ونفففففففففس الموال يتكرر نظرات الحزن لي وعبارات المواساااااااااااة وكاني فقدت طفلتي لم انجبها سليمه معافااااه بجانبي آآآآآلمني موقف الجميع ولكني دلعت بناتي اخر دلع وفرحت انهم بنتين وراء بعض يونسون بعض ويكبرون مع بعض

وحملت للمرة الثالثة اللهم لك الحمد وفي حملي الثالث صرت ادعي الله ان يرزقني الولد السليم الصالح ومرت شهور الحمل الاولى وعند اول سونار اكدت لي الطبيبة اني احمل في ارحامي بنت لا اخفيكم سراً انهرت ليس لانها بنت لاني ولله الحمد احب البنات واموووووووووت فيهم ولكني حزنت على بنتي الغير مرغوب فيها آآآآآآآآآآآآآآة من ايام مرت شهور الحمل الطوااااااااااااال وكنت ابكي بكاء مرير لان بنيتي غير مرحب بها من الجميع سوف تسود الوجوة عند سماع خبر قدومها ...

آآآآآه يابنتي كم احبك ومايهموني الناس ولا حتى ابوها مايهمني فرح ام حزن المهم انها سليمة وبصحة جيدة
وجات بنتي الثالثة الله يخليها لي ويرزقني برها والكل من حولي يترحم على ماجاني ويدعون لي بالعوض في المرة القادمة
حتى امي وابي كنت اقول لهم هذي بنتي حبيبتي ليش زعلتو من جيتها اذا انتو ما تبونها انا ابيها وانهرررررررت

اي انثى تحمل نرى ان الفرحه لا تسعها عند سماعها خبر الولد وحتى الممرضات بالمستشفى اذا صرتي حامل بولد يبشرونك ويقولون لك عن جنسة واذا صرتي حامل ببنت ماحد يتكلم لمااااااااااااااذا ؟؟؟

والان انا حامل واسال الله ان يرزقني الولد الصالح السليم المعافى .. ادعولي يابنات

ارجو من خواتي عدم القسوة في الردود فالله اعلم بالحال
291
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جورية شمالية
جورية شمالية
الله يرزقــــــك الولد السليم وتقومين بصحة وســــــــلامه

ما اتوقع فيه احد ما يحب البنات عندنا يقولون البنت هي اللي تاخذ قلب أبوها

وكلهم رزق يارب لك الحمد على الذرية وكفاااااااية أجــــــــــر تربيتهم

الله يحفظ لي بنتي يااااارب
ام المصرقعين
ام المصرقعين
الله يرزقك بالولد الصالح ويقومك بالسلامة
أم ميار9
أم ميار9
الله يرزقني وياك باالولد الصالح السليم المعافى
شوقلاطه
شوقلاطه
سبحان الله مدري ليه كذا يمكن لان البنات دايم اكثر من العيال ويمكن لان الولد يشيل اسم ابوه ويمكن لان البنت ضيفه على ماقالو تكبر وتعرس وتروح لرجله واهلوه ويمكن لان الولد هو سندهم وعزوتهم ووووو الله المستعان يارب ياواحد يا احد ارزق كل حلمل ماتتمنى واروقن يارب بطفل تام الخلق والخلقه سليما معافا ايا كان ولد او بنت
خيط وابره
خيط وابره
الله يرزقك يااارب بالولد الصالح المعافى ويرزقني وكل من تتمنى الولد الصالح المعافى يااااارب ويقر عينا يااارب

واذا ع البنت والولد وربي لمن الوحده تشوف المحرومه من الذريه والاطفال المعاقين تحمد الله
الحمد الله كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك
بس حلو التنوع
:)