ساعدوووني يا امهات تعبت مع ولدي موعارفه شي

الأمومة والطفل

مساء الخير لاحلى امهات
بدخل في موضوعي احتاج مساعدتكم ولدي عمرة تسع ششهور مرة نحيييف وزنه ستة ونص اول ولد لي وموعارفه ششي مو راضي يشرب الحليب ابددا تعبببت معه مايشرب الا 100 مل بس في الصباح واحاول معاه طوول الايام يشرب يدووب 10 بس ولا اقدر اغير له حليبه لانه عنده حساسية كل من شافة ماصدق انه 9:44: اعطيه اكل زبادي رز خضار سيريلاك ياكل شوي ويحاول يرجع واذا زدته يرجع كل ششي وشش اسوي معاه انا منظمة وجباته كل 3 ساعات حليب واكل بالتبادل طريقتي صح ولا لا ؟؟؟
ينفع الغي الحليب ماعطية الا في الصباح ولا ضرووري؟؟
كيف ازيد وزنه حتى خدوود ماعنده ؟؟؟
عادي اعطيه عصير معلب لان الطازج يرجعه على طوول ؟؟

ساعدووووني الله يسعدكم ويخليلكم اولادكم
:44:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صوماليه قصمنجيه
صوماليه قصمنجيه
سوبه منقوع تمر ورز مصرى ودقيق مع تمر زى العصيده عطيه اشياه مفيده ودام ياكل حتى لو بسيط ماعليه هو طبيعة جمه كذا عصيرات طبيعيه
Omasol
Omasol
حاولي تدرجي بعدد الملاعق مو تشوفيه اليوم اكل تزيدي عليه بكذا راح يكره الاكله

انتي اول يوم ملعقتين بعد ٥ ساعات نوع ثاني اذا تعود عالتنويع كل ٣ ساعات اكله وهو يرضع ثقيل عليه بالبدايه لسا صغير

الحليب مهم لاتفكرين تقطعينه لان الاملاح المتوفره بالحليب مهمه لنموه واعصابه الاهم الحليب الاكل لو بعد سنتين مابيضر النحف دام يرضع حليب ووضعه تمام مع الحليب انا ولدي مارضي ياكل وتحسن غير لمن وصل ١٩ شهر يعني لمن طلعت الاسنان لاتقلقين
امالامنيات
امالامنيات
Omasol Omasol :
حاولي تدرجي بعدد الملاعق مو تشوفيه اليوم اكل تزيدي عليه بكذا راح يكره الاكله انتي اول يوم ملعقتين بعد ٥ ساعات نوع ثاني اذا تعود عالتنويع كل ٣ ساعات اكله وهو يرضع ثقيل عليه بالبدايه لسا صغير الحليب مهم لاتفكرين تقطعينه لان الاملاح المتوفره بالحليب مهمه لنموه واعصابه الاهم الحليب الاكل لو بعد سنتين مابيضر النحف دام يرضع حليب ووضعه تمام مع الحليب انا ولدي مارضي ياكل وتحسن غير لمن وصل ١٩ شهر يعني لمن طلعت الاسنان لاتقلقين
حاولي تدرجي بعدد الملاعق مو تشوفيه اليوم اكل تزيدي عليه بكذا راح يكره الاكله انتي اول يوم...
حببتي اذا سليم صحيا ماتخافي اسالي الطبيب الاطفال مشكلتهم الاكل
التمر جيد كل يوم 3 تمرا ت في قليل من الماء دافي على شكل مربى التسنين يكون مشكل
لاتخافي
ماأأمة يوسف
ماأأمة يوسف
يمكن الي في ولدك برد عشان كذاء كاره الاكل والحليب
قلب مؤمنة
قلب مؤمنة
ربي يقر عينك فيه