مطوعه
مطوعه
اش فايدة الحجره
اش فايدة الحجره
ارجعي الرد الثاني بتلقي الاجابه
مطوعه
مطوعه
يسلموووووو يا مطوعه عندي معلومه بسيطه بما اني جنوبيه الحجر الابيض اسمه حجر المرو ومعروف ما فيه احد يجهله اللي يطلع شراره لما نحكه في بعض وتقبلي مروري....................
يسلموووووو يا مطوعه عندي معلومه بسيطه بما اني جنوبيه الحجر الابيض اسمه حجر المرو ومعروف ما فيه...
مـــــــداخلــــه رائـــــعــــــه جعلها الله في ميزان اعمالك
مطوعه
مطوعه
مشكووووووووووووورين ..بصراااحة طريقه معرووفة ومجربة وراااااااااااااااااااااااااااائعه انصحكم فيهاا .. مشكوورة اختي
مشكووووووووووووورين ..بصراااحة طريقه معرووفة ومجربة وراااااااااااااااااااااااااااائعه انصحكم...
جميل ما خطه قلمك هنا اخيتي
فرح الطفولة
فرح الطفولة
اختي مطووعه معليش بنزعجك بسألتنا ..

ابي اعرف لمن اشيل الحجر واحطه بالزبده ..الطحين اللي يبقى في القدر اكبه مع الحجر في الزبده ولا اكتفي بالطحين اللي لازق في الحجر ؟؟

ردي تكفين ناويه اجرربه
مطوعه
مطوعه
اختي مطووعه معليش بنزعجك بسألتنا .. ابي اعرف لمن اشيل الحجر واحطه بالزبده ..الطحين اللي يبقى في القدر اكبه مع الحجر في الزبده ولا اكتفي بالطحين اللي لازق في الحجر ؟؟ ردي تكفين ناويه اجرربه
اختي مطووعه معليش بنزعجك بسألتنا .. ابي اعرف لمن اشيل الحجر واحطه بالزبده ..الطحين اللي يبقى...
هذي بعض الاستفسارات وجاوبت عنه الكاتبه الاصليه

يسلمو حبيبتي على الطريقة لكن بعض النقاط ما فهمتها ممكن التوضيح اذا سمحتي

1 - الحجر من وين نجيبة ؟
2- الطحين والحجر لما يتحمر مع بعض نصب السمن علية او العكس ؟

3- الحليب متى اصبة على الحجر ؟

اقول الحجر نجيبه من البر الا اذا ماعندكم الا طعوس الله يعينك تدورين ههههههههه
حجر لونه ابيض شفاف

2- الطحين والحجر لما يتحمر مع بعض نصب السمن علية او العكس ؟

لا العكس ناحذ الحجر وحده وحده وتضعينها على السمن وبعدين الطحين ونحرك شوي وبعدين تحطي الحليب شوي مو كثير علشان يخفف حراره الحجر
وسلامتكم