بهالجمعه المباركه طالبتكم لاتردوني ولكم دوعوة محتاج00 >>> شركات توصيل

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي الفاضلات00أعضاء عالمي((عالم حواء))00وش أخباركم إن شاء الله يارب دوم بصحه وعافيه00
اليوم جمعه وأسئل الله تعالى أن يجمعنا تعالى في جنات النعيم مع نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم ومع الصديقين والشهداء وجميع والدينا والمسلمين00وأسئله تعالى أن يغفر جميع ذنوبنا ماقدمنا وما أخرنا وما أعلنا وما أسررنا اللهم آآآمين00

أخواتي طالبتكم ونخيتكم وناخيه بنات رجال لاتردوني الله لايرد لكم دعوه00المطلوب 00هنا فيه كثير أعضاء لديهم عروض تجاريه ويتعاملون مع شركات توصل سواء داخل المملكه بين مدنها أو خارج المملكه00اللى أبيه هاذي الشركات اللى توصل00أي وحده تعرفها ياليت ترسل لي على الخاص أسم الشركه وأرقامها وكم أسعارها00أبي أي وحده تعرف ترسل00الله يجزاكم الجنه لاتردوني00واللي موعارفه نبي دعوه بالجمعه المباركه وكمان أرفعي الموضوع00

طلب أخير00أخواتي اللي وصلوا عروض لهم خارج المملكه عندي كم سؤال إذا وحده منكم مستعده أسئله تقولي بس على الخاص00يالله لاطنشوني بلييييز00
أختكم الصغيره00 الـمــاســه00
لكم تحياتي00
11
966

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نشمية الروح
نشمية الروح
الله يسهل امرك
الـمــاســه
الـمــاســه
الله يسهل امرك
الله يسهل امرك
هلا فيك أختي00
آآآمين يارب والله يسهل كل أمورك وكل أمر مسلم00ماقصرتي قلبي00
لك تحياتي00
كريسلي
كريسلي
هلا وخيتي انا جربت الممتاز بسراحه سريع وجربت زاجل في الموعد بس مكانهم بعييييييييييييييييييييد
جربت اراميكس غالين ومواعيدهم مو مضبوطه اي تحبي من هذولا
الـمــاســه
الـمــاســه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هلا وغلا00منورين يابعد قلبي00
حبيبتي((كريسلي)) أرسلي كل اللى قلتي عنهم((الممتاز-زاجل-اراميكس)) أرقامهم وأسعارهم سواء سعر التوصيل داخل المملكه أو خارجها وإذا تذكرين لي بأي حي موجودين أكون لك شاكره00أرسلي على الخاص أنتظرك عزيزتي00
هلا فيك أختي ((روح نجد)) ماقصرتي قلبي إذا هاذي أسعارهم حلوه00
الله يجزاكم الجنه ويسبغ عليكم نعمه ظاهرة" وباطنه00
لكم تحياتي00
الزين غسال يدين
للرفع لأحلى الماسه