ام سارة وبس
ام سارة وبس
اهلين اختي الله يهون عليك وعلي وعلى جميع المسلمات نصيحه لاتروحين للمستشفى الي يشتدعليك الالم بعني يكون ضعف الام الدوره
اهلين اختي الله يهون عليك وعلي وعلى جميع المسلمات نصيحه لاتروحين للمستشفى الي يشتدعليك الالم...
مشكوره ياقلبي ويهون عليك والله هذا انا صابره اخاف اروح المستشفى وماتصير ولاده ويصفقني زوجي عشاني طلعته على الفاضي
ام سارة وبس
ام سارة وبس
هذا االاعراض عندي من كم يوم بس ما احس بالم جامد مستمر انت انتظري لين يستمر الالم وبعدها تكون ولادة باذن الله واذا كان الالم غير محتمل هذا اعراض الولادة والله اعلم الله ييسر امرك ويسهل طلقك وطلقي ومصرقعة وكل حامل يارب
هذا االاعراض عندي من كم يوم بس ما احس بالم جامد مستمر انت انتظري لين يستمر الالم وبعدها تكون...
مشكوره اختي دعوة صايم
والله انا احسبها وتكون منتظمه كل خمس دقايق بس الالم مو مررررررررررره
اللي مصبرني انه مانزل علي لا مويه ولادم
والله يهون عليك ياقلبي هانت ان شاء الله
ام سارة وبس
ام سارة وبس
الله يهون عليك وعلي وعلى كل الحوامل ان شاء الله
الله يهون عليك وعلي وعلى كل الحوامل ان شاء الله
ويهون عليك ياقلبي ومشكوره على الدعوه
دلووووعة امها
اانا لما شربته صار لي نفس اللي صار لك
بس للاسف شوفيني للان ماولدت بعد شووويه راح يختفي الالم
ام سارة وبس
ام سارة وبس
اانا لما شربته صار لي نفس اللي صار لك بس للاسف شوفيني للان ماولدت بعد شووويه راح يختفي الالم
اانا لما شربته صار لي نفس اللي صار لك بس للاسف شوفيني للان ماولدت بعد شووويه راح يختفي الالم
مشكوره اختي دلوعة امها انتي كم شربتي انا شربت بس ملعقتين كبيره وشربتها من امس الساعه 9 بالليل ولاحسيت باي شي حتى الحمام الله يكرمك مارحت له والم امس بس مغص اما اليوم تحجر ونغزه قوووووويه في الحوض وتجي كل 5 الى 8 دقايق والله مدري ماودي اروح المستشفى
والله يهون عليك ان شاء الله وتولدين اليوم او بكره بالكثير